ادعاءات بوجود بيئة عمل سامة في أفضل مدرسة في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

ادعاءات بوجود بيئة عمل سامة في أفضل مدرسة في لندن

نشر

في

789 مشاهدة

ادعاءات بوجود بيئة عمل سامة في أفضل مدرسة في لندن

أطلق حكام مدرسة هولاند بارك ، وهي أكاديمية بارزة في لندن ، تحقيقًا مستقلاً في الادعاءات المتعلقة بقضية بيئة عمل سامة بالمدرسة تحت إشراف أحد مديري المدارس الأعلى أجراً في إنجلترا ، والادعاء المثيرة بأن استبيانات الموظفين المهمة كانت مخفية عن مفتشي Ofsted.

و كتب ستة وعشرون من معلمي المدرسة المغادرين حديثًا إلى رئيس مجلس الإدارة في هولاند بارك ،  وبشكل منفصل إلى منظم الأكاديمية الحكومية ، ، مع عرض أمثلة مفصلة لما يصفونه بأنه تجاوزات للسلطة من قبل مدير المدرسة ، كولن هول ، وفريقه الأول..

و تم التوقيع على خروج تسعة من الموقعين من المدرسة بسبب الإجهاد أو الاكتئاب أو القلق ، والتي يقولون إنها مرتبطة بالجو في العمل والذي يعتبر بيئة عمل سامة ، حيث تعرض الموظفون للإهانة، وتم الكشف عن أسماءهم علنًا وفضحهم لسوء العمل.

و تقول الرسائل، التي اطلعت عليها صحيفة الغارديان، إن المعلمين الذين أرادوا المغادرة تعرضوا لسلوك تخويف ،ويقول البعض إنهم تعرضوا للتهديد  لردعهم عن حضور مقابلات العمل أو إعطاء إشارات غير دقيقة ومضرة أدت إلى إلغاء بعض عروض العمل.

و طلب معظم المدرسين عدم الكشف عن هويتهم ، لأن تجربتهم تجعلهم يخشون الانتقام ، على الرغم من أن البعض وافق على التحدث إلى الجارديان بسرية.

حيث تم التوقيع من قبل  آنا كينغ (ليس اسمها الحقيقي) من قبل طبيبها العام  بأنها تعاني من ضغوط مرتبطة بالعمل في عام 2020 ، بعد أن تم تجاهل شكاويها بشأن تدابير السلامة في المدرسة في Covid.

وأضاف: لقد طُلب منا الجلوس كتفًا إلى كتف بدون أقنعة في اجتماعات الموظفين واقترح أن يأتي الموظفون الملتزمين إلى العمل حتى لو كانت لديهم أعراض Covid المحتملة.  يبدو أن كل مدرسة أخرى أعرفها تأخذ الأمر على محمل الجد “.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.