بالصور :تحطم سيارة لامبروغيني فخمة في حادث تصادم بالقرب من محطة قطار نوتنغهام بالصور :تحطم سيارة لامبروغيني فخمة في حادث تصادم بالقرب من محطة قطار نوتنغهام
الرئيسية / أخبار لندن / بالصور :تحطم سيارة لامبروغيني فخمة في حادث تصادم بالقرب من محطة قطار نوتنغهام
بالصور :تحطم سيارة لامبروغيني فخمة في حادث تصادم بالقرب من محطة قطار نوتنغهام

بالصور :تحطم سيارة لامبروغيني فخمة في حادث تصادم بالقرب من محطة قطار نوتنغهام

كتبت: ساندي جرجس

تحطمت سيارة لامبروغيني فخمة، في حادث تصادم مع باص، يوم الأحد الماضي، بالقرب من محطة قطار نوتنغهام Nottingham train station

وتناثرت الأجزاء المحطمة من السيارة الفخمة التي يبلغ سعرها 250.000£ على الطريق، وعلى الرغم من تحطم السيارة بالكامل، نجا السائق دون أن يصاب بالحادث.

وتم استدعاء ضباط من شرطة نوتينجهامشاير Nottinghamshire إلى جانب خدمات الإطفاء والانقاذ إلى مكان الحادث، عند تقاطع شارع كارينجتون Carrington Street وكوينز رود Queens Road في الساعة 9.30 مساء يوم الأحد.

بالصور :تحطم سيارة لامبروغيني فخمة في حادث تصادم بالقرب من محطة قطار نوتنغهام  بالصور :تحطم سيارة لامبروغيني فخمة في حادث تصادم بالقرب من محطة قطار نوتنغهام

وقالت هيئة النقل في نوتنغهام Nottingham City Transport ، “إن السيارة كانت تسير إلى جانب أحد الباصات الخاصة بنا، وتسبب الحادث في تأخيرات شديدة في عدد من مسارات الباصات داخل وخارج المدينة”.

وتظهر الصور التي تم نشرها على “تويتر”، السيارة الفخمة الخضراء وهي محطمة بالكامل.

وقال متحدث بإسم شرطة نوتنغهامشير: “جاءتنا أخبار في حوالي الساعة 9.10 مساءاً عن حادث تصادم بين سيارة وباص، وقع في شارع كارينجتون”.

وأضاف: “أغلقت الشرطة شارع كارينجتون Carrington Street، بينما حضرت خدمات الطوارئ وتم جمع أجزاء السيارة، ولم يصب أحداً بجراح”.

شاهد أيضاً

قطر تقيم معرضاً في البرازيل لعرض استعداداتها لمونديال 2022

قطر تقيم معرضاً في البرازيل لعرض استعداداتها لمونديال 2022

على هامش أولى مشاركات المنتخب القطري لكرة القدم في بطولة كوبا أمريكا، قامت اللجنة القطرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *