ارتفاع عدد الإصابات بكوفيد-19 يرفع المخاوف بإخراج الآباء أبنائهم باكرا من المدارس
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

ارتفاع عدد الإصابات بكوفيد-19 يرفع المخاوف بإخراج الآباء أبنائهم باكرا من المدارس

نشر

في

212 مشاهدة

ارتفاع عدد الإصابات بكوفيد-19 يرفع المخاوف بإخراج الآباء أبنائهم باكرا من المدارس

 

بلغ عدد الإصابات الجديدة في المملكة المتحدة بكوفيد-١٩ خمسون  ألف إصابة لأول مرة منذ يناير كانون الثاني.

وثبتت إصابة أكثر من 50000 شخص بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ، وهو أعلى رقم منذ منتصف يناير في ذروة الموجة الثانية.

وحتى الساعة 9 صباحًا من صباح يوم الجمعة ، سجلت الحكومة 51870 حالة إصابة بفيروس كوفيد. بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك أيضًا 49 حالة وفاة جديدة لأشخاص في غضون 28 يومًا من اختبار فيروس كورونا.

ترفع هذه البيانات الجديدة إجمالي الأشخاص الذين تم التأكد من إصابتهم بـ 19-Covid في الأسبوع الماضي إلى 277995 ، بزيادة قدرها 35 في المائة مقارنة بالأيام السبعة السابقة. كما حدثت 277 حالة وفاة في الأيام السبعة الماضية ، بزيادة قدرها 57 في المائة.ومع ارتفاع أعداد الحالات ، يتم إخبار المزيد والمزيد من الأشخاص من قبل NHS Test and Trace على ضرورة عزل أنفسهم لمدة عشرة أيام لأنهم على اتصال وثيق بشخص ثبتت إصابته.

تترافق هذه الأرقام مع   مخاوف من قيام الآباء بإخراج  أطفالهم بشكل استباقي من المدارس  قبل انتهاء الفصل الدراسي لضمان عدم إخطارهم من قبل التطبيق الخاص بتعقب المصابين بالفيروس  وإجبارهم على إلغاء العطلة الصيفية.

لكن جيف بارتون ، الأمين العام لجمعية قادة المدارس والكليات ، قال إنه يجب على الآباء مقاومة الرغبة في التدخل في تعليم أطفالهم المتعطل بالفعل فقط لحماية عطلتهم الصيفية.

وقال: “نحن قلقون بشأن قيام الآباء بإبقاء أطفالهم في المنزل خلال الأيام الأخيرة من فصل الصيف لتجنب خطر مطالبتهم بالعزل الذاتي وهذا التدخل في الإجازات العائلية”.

وختم بالقول    “نحن لا نلقي باللوم على الوالدين لأننا نتفهم أهمية الإجازات بعد هذا العام العصيب ، لكننا نشجع الحضور حيث لا يكون الأطفال مرضى أو معزولين عن أنفسهم”.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.