اركب دراجة بلندن من أجل دلهي
تابعونا على:

أخبار لندن

اركب دراجة بلندن من أجل دلهي

نشر

في

1٬106 مشاهدة

اركب دراجة بلندن من أجل دلهي

بدأ متطوعون من أحد أكبر المعابد الهندوسية في بريطانيا بجمع 500 ألف جنيه إسترليني عن طريق ركوب دراجات ثابتة لـ 7600 كيلومتر -وهي المسافة تقريباً من لندن إلى دلهي – في غضون 48 ساعة. 

وبالنسبة لاستشاري تكنولوجيا المعلومات البريطاني من أصل هندي يوجين شاه، فإن أزمة كورونا الحالية في الهند لها وقع شخصي للغاية. 

حيث أن صور الأشخاص الذين يستعينون بأسطوانات الأوكسجين في شوارع نيودلهي والمرضى الذين يتشاركون الأسرة في المستشفيات المكتظة تذكره بعمه في الهند، الذي أصيب بالمرض مؤخراً. 

لذلك انضم شاه إلى هؤلاء المتطوعين من أحد أكبر المعابد الهندوسية في بريطانيا، وقال شاه (40 عاماً)، يوم السبت خارج المعبد الواقع في شمال غرب لندن: “أعتقد أن كل شخص من أصل هندي سيتأثر من أجل قريب له هناك في أي مكان حول العالم يكون لديك فيه مريض بكوفيد-19،

اركب دراجة بلندن من أجل دلهي

تنتابك مشاعر تجاه ذلك الإنسان، سواء كان من أصل هندي أم لا”. 

من أجل دلهي

الحملة في معبد “شري سوامينارايان ماندير” في حي نيسدن بلندن هي واحدة من العديد من حملات جمع التبرعات التي تجري في جميع أنحاء المملكة المتحدة حيث يسعى أعضاء الشتات الهندي لمساعدة وطنهم الأم في مكافحة الوباء المستشري. 

وقد أطلقت مؤسسة “بريتيش آسيان تراست” (الصندوق البريطاني الاسيوي)، وهي مؤسسة خيرية أسسها الأمير تشارلز، نداء طوارئ لشراء مكثفات الأوكسجين، التي يمكنها استخراج الأوكسجين من الهواء عندما تتراجع إمدادات المستشفيات. 

وسجلت الهند أكثر من 400 ألف حالة إصابة جديدة بكوفيد-19، وذلك لأول مرة يوم السبت. أما اليوم الأحد فأشارت بيانات وزارة الصحة الهندية إلى تسجيل 392488 إصابة جديدة بفيروس كورونا و3689 حالة وفاة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية. 

ويبلغ الآن إجمالي عدد الإصابات في الهند 19.56 مليون إضافة إلى 215542 حالة وفاة بسبب الفيروس. ويعتقد الخبراء أن كلا الإحصائيين أقل من الواقع. 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.