استمتع بموسم الأعياد في فندق دبليو المالديف(W MALDIVES) هذه السنة
تابعونا على:

مطاعم

استمتع بموسم الأعياد في فندق دبليو المالديف(W MALDIVES) هذه السنة

نشر

في

276 مشاهدة

استمتع بموسم الأعياد في فندق دبليو المالديف(W MALDIVES) هذه السنة
Prev1 of 2
Use your ← → (arrow) keys to browse

يُعد موسم الأعياد أفضل وقت للاستمتاع مع الاهل والعائلة أو الأصدقاء من خلال الانطلاق في رحلة مشوقة مليئة بالاجواء الاحتفالية والامسيات الرائعة في هذا الوقت المميز من العام.  حيث يبدأ في فندق دبليو المالديف ( (W MALDIVESموسم الأعياد بمزيد من التألق والاستعدادات المشوقة للاحتفال بمناسبة نهاية هذا العام.

ويدعو فندق دبليو المالديف ضيوفةِ إلى المشاركة والاستمتاع بمجموعة مثيرة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المختلفة لقضاء عطلة مميزة خلال موسم الأعياد إضافةً الى تجربة مجموعة متنوعة من الماكولات الشهية التي تناسب الأشخاص الذين يبحثون عن التميز والإثارة في انٍ واحد. 

حفل اضاءة الأنوار 

استمتع بموسم الأعياد في فندق دبليو المالديف(W MALDIVES) هذه السنة

سيبدأ دبليو المالديف موسم الاحتفالات بمسيرة كرنفال فريدة لحفل إضاءة اشجار عيد الميلاد التقليدي،  ويدعو ضيوفهِ للاستمتاع بهذه الامسية من خلال ارتداء ملابس عصرية زاهية والاستماع الى الموسيقى الرائعة أثناء الاحتفال مع الفرقة الموسيقية. كما سيوفر المنتجع أيضًا وجبات احتفالية ومشروبات منعشة مع ماكولات ومشويات مختلفة في جميع ارجاء الفندق. 

الزمان: 21 ديسمبر 2021 الساعة 5:30 مساءً

احتفالية اليوم الذي يسبق ليلة الميلاد

تنتظرك ليلة عيد ميلاد مميزة على طراز الشاطئ مع رحلة لتجربة مختلف انواع الطعام المتكونة من مجموعة واسعة من المأكولات المحلية والأطعمة الصحية والمأكولات البحرية اليابانية الطازجة. اما بالنسبة لعشاق الحلويات، هنالك الكثير من اطباق الحلويات المتنوعة للاختيار من بينها. فضلاً عن ما يوفرهُ الفندق من مجموعة من العروض الترفيهية الحية التي تقدمها الفنانة الموسيقية المُتخصصة بالمنتجعات الفاخرة جينيفر دونز برفقة فرقة موسيقية عصرية، اضافة الى عروض رقص مختلفة تضمن استمتاع الضيوف باجواء  احتفالية مبهجة تستمر طوال الليل.

الزمان: 24 ديسمبر 2021

حفلة شخصية عيد الميلاد سانتا كلوس على الشاطئ  

استمتع باجواء عيد الميلاد المبهجة وشارك بحفلة  شاطئية ساحره لإستقبال شخصية عيد الميلاد المحبوبة سانتا كلوس على شاطئ المنتجع الخلاب، مع فرصة فريدة للاستمتاع بتناول مختلف انواع الماكولات المتوفرة في عربات الطعام المنتشرة في المنتجع، والحصول  على الألعاب والهدايا من شخصية الميلاد المُحببة للجميع سانتا كلوس.

الزمان: 25 ديسمبر 2021 من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 3:30 مساءً

احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة – حان وقت الكرنفال

استمتع بموسم الأعياد في فندق دبليو المالديف(W MALDIVES) هذه السنة

مع اقتراب نهاية العام، يحين الوقت للمشاركة باوقات مليئة بالمرح من خلال الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة في ملاذ خاص وهادئ بجزيرة فاخرة. تمتع بالاجواء الساحرة مع كرنفال نابض بالحياة والنشاط، ومن المتوقع أن يأسر المنتجع الفاخر من فئة الخمس نجوم ضيوفه بوجبات الطعام المميزة من مطعم جراند ريو براداي ، ووجبات الطعام من المطعم المتخصص فوق الماء ( Fish).

الزمان: 31 ديسمبر 2021

 

احتفالات يوم رأس السنة الجديدة – حفلة في البلياردو

استمتع بموسم الأعياد في فندق دبليو المالديف(W MALDIVES) هذه السنة

وتستمر الاحتفالات  في اليوم الأول من عام 2022 حيث ينظم فندق دبليو المالديف حفلة تجمع مميزة للضيوف مع تقديم المشروبات الفوارة طوال فترة ما بعد الظهر.

الزمان: 21 يناير 2022 من الساعة 1:30 ظهرًا حتى 4:30 مساءً 

للمزيد من المعلومات والحجوزات ، تفضل بزيارة: https://www.marriott.com/hotels/hotel-information/fitness-spa-services/details/mlewh-w-maldives/6032688

 

نبذه عن W جزر المالديف

توافق مع وتيرة الحياة على الجزير،  وقم بتجربة واحدة من 77 فيلا، إما على شاطئ البحر أو فوق سطح  المياه، مع إمكانية الوصول إلى إطلالات  بانورامية لا حصر لها على المحيط الهندي، واستمتع خلال إقامتك بجمال المياه الفيروزية المطلة على الشعاب المرجانية المذهلة أو اقض يومك بالاسترخاء على رمال الشاطئ العاجية، ولمحبي العلاجات الصحية وتجديد النشاط يمثل AWAY® سبا في W جزر المالديف الملاذ المناسب للاستشفاء، حيث يتكون من أربع فيلات معالجة فاخرة تقع فوق سطح الماء، لكل منها منطقة علاجية خارجية تتسم بالخصوصية، و توفر مجموعة من العلاجات المصممة خصيصاً لإزالة جميع ضغوطات  الحياة العصرية.

 

نبذه عن فنادق W العالمية

ولدت مجموعة فنادقW مستوحاة من السلوك الجريء وثقافة الحياة العصرية التي لا تهدأ في مدينة نيويورك، وهي جزء من سلسلة ماريوت العالمية الشهيرة، و رسخت فنادقW مكانتها حول العالم، بأكثر من 50 منشأه فندقية، فهي تتحدى التوقعات وتكسر جميع معايير الرفاهية التقليدية أينما حلت، وكما تبنت مهمة إمتاع ضيوفها مدى الحياة وتجديد رغباتهم لتكرار تجربة الإقامة في منشأتهِ لاحقاً، و يمثل التصميم الثوري للعلامة التجارية والخدمة المتميزة التي يقدمها في أي وقت ومكان ونمط غرف المعيشة الصاخبة جميعها مميزات تصنع للضيف تجربة إقامة لا تضاهي أبدًا، وتتسم العلامة التجارية الشهيرة بأسلوب مبتكر وملهم، تُثير فضول ضيوفها لاكتشاف المزيد في كل وجهة من وجهاتها المنتشرة عبر العالم، وتشجعهم على البقاء فيها لمدة أطول. 

للمزيد من المعلومات حول فنادقW، تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني whotels.com/theangle أو تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي: تويتر، انستغرام وفيسبوك. وتفخر فنادق W العالمية بالمشاركة في ماريوت بونفوي، الاسم الجديد لبرنامج سفر ماريوت الذي حل محل برنامج مكافأت ماريوت وريتز كارلتون ستاروود ويقدم البرنامج للأعضاء مجموعة كبيرة من العلامات التجارية العالمية، ومزايا لا مثيل لها بما في ذلك ربح نقاط مقابل إقامات فندقية مجانية وبرنامج التعرف على النخبة. للتسجيل مجانًا أو للحصول على مزيد من المعلومات حول البرنامج، تفضل بزيارتنا على MarriottBonvoy.marriott.com.

للمزيد من المعلومات في الشرق الأوسط يرجى الاتصال بــــ:

Prev1 of 2
Use your ← → (arrow) keys to browse

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.