اعتقال تسعة عشر رجلاً في برادفورد في قضية استغلال جنسي للأطفال
تابعونا على:

أخبار لندن

اعتقال تسعة عشر رجلاً في برادفورد في قضية استغلال جنسي للأطفال

نشر

في

618 مشاهدة

اعتقال تسعة عشر رجلاً في برادفورد في قضية استغلال جنسي للأطفال

ألقي القبض على 19 رجلاً في تحقيق في قضية استغلال جنسي للأطفال في برادفورد ، وذلك ضمن  قضية  يعود تاريخها إلى 20 عامًا.

واحتجز الرجال ، الذين تتراوح أعمارهم بين 36 و 55 عاما ، للاشتباه في ارتكابهم جرائم ارتكبت استغلال جنسي للأطفال بين عامي 2000 و 2005 ضد ضحية واحدة مزعومة.

و تم القبض على الرجال للاشتباه بارتكابهم الاغتصاب والاعتداء الجنسي وهتك العرض.

وقالت شرطة ويست يوركشاير إن الرجال أجريت معهم مقابلات وأفرج عنهم وهم تحت المراقبة.

و تم القبض عليهم من عناوين في برادفورد كجزء من عملية استمرت لمدة شهر من قبل الشرطة  ، والتي لديها ما لا يقل عن اثني عشر تحقيقا مباشرا في الاعتداء الجنسي المزعوم على الأطفال والذي يعود تاريخه إلى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

و قال D C I Alan Weekes ، من شرطة منطقة برادفورد: “يشكل هذا التحقيق جزءًا من التزام شرطة غرب يوركشاير المستمر بالتحقيق في الجرائم الجنسية الحالية وغير  ضد الأطفال.

وأضاف:  “إن معالجة إساءة معاملة الأطفال وحماية الأطفال ليس شيئًا يمكن لأي وكالة القيام به بمعزل عن غيرها ، ولهذا السبب نعمل عن كثب مع السلطات المحلية والمنظمات والجمعيات الخيرية الأخرى لدعم الضحايا وتقديم الجناة إلى العدالة وجعل مجتمعاتنا أكثر أمانًا.

و “نحث أي شخص كان ضحية اعتداء جنسي ، حديثًا أو تاريخيًا ، على إبلاغ الشرطة بذلك.  يُرجى التأكد من أنه سيتم الاستماع إليك ، وأخذك على محمل الجد ودعمك من قبل محترفين لديهم خبرة في التعامل مع هذا النوع من الجرائم “.

وأفادت مراجعة للمجلس العام الماضي أن أكثر من 120 شخصًا اعتقلوا للاشتباه في ارتكابهم انتهاكات بتواربخ مختلفة  في برادفورد ، مع وجود حوالي 17 تحقيقا قيد التنفيذ أو بانتظار المحاكمة.

وقدرت أن ما بين 283 و 389 طفلاً كانوا معرضين لخطر الاستغلال الجنسي في برادفورد العام الماضي.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.