افتتاح فرع جامعة غرب لندن في منطقة راكز الأكاديمية برأس الخيمة
تابعونا على:

أخبار لندن

افتتاح فرع جامعة غرب لندن في منطقة راكز الأكاديمية برأس الخيمة

نشر

في

610 مشاهدة

افتتاح فرع جامعة غرب لندن في منطقة راكز الأكاديمية برأس الخيمة

أعلنت جامعة غرب لندن إطلاق فرعها الجامعي الجديد في منطقة راكز الأكاديمية برأس الخيمة التابعة لهيئة مناطق رأس الخيمة الإقتصادية ” راكز” والذي سيكون مركزها الجامعي الإقليمي الوحيد بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تعتبر جامعة غرب لندن ثاني أكبر جامعة بريطانية تفتتح فرعا لها بدولة الإمارات العربية المتحدة ضمن كبريات مؤسسات التعليم العالي البريطانية .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره بفندق شيراتون دبي كريك كل من البروفيسور أنتوني وودمان رئيس فرع الجامعة بالدولة ومساعد نائب عميد الجامعة في المملكة المتحدة وتانر توبكو مدير منطقة راكز الأكاديمية والدكتور بي أي إبراهيم الرئيس المشترك لمجلس إدارة فرع الجامعة برأس الخيمة وأحمد رافي بي فيري المدير التنفيذي لفرع الجامعة والدكتور رام بوكساني رئيس مجموعة كوزموس بالإضافة إلى عدد من الصحفيين والإعلاميين.

و حصلت جامعة غرب لندن – التي تعتبر من أعرق الجامعات البريطانية – على جائزة الملكة إليزابيث الثانية للتميز في مجال التعليم الفندقي عام 2009 كما حصلت على أعلى درجات التصنيف الأكاديمي بالمملكة المتحدة كإحدى أقوى عشر جامعات بريطانية .

وتشتهر الجامعة بتاريخ عريق في مجال التعليم المهني والذي يمتد إلى 150 عاما وتضم عددا من الكليات التي تقدم مجموعة متنوعة من المساقات الأكاديمية ودراسات الفنون والموسيقى.

تضم الجامعة كلية لندن للسينما والإعلام والتصميم وكلية كلود ليتنر للأعمال وكلية الهندسة والحاسوب وكلية لندن جيلر للفندقة والسياحة وكلية القانون وعلم الجريمة وكلية لندن للموسيقى وكلية التمريض والتوليد والرعاية الصحية ومدرسة علم النفس والرعاية الاجتماعية والعلوم الإنسانية.

ومن أهم البرامج التي يقدمها فرع الجامعة برأس الخيمة في السنة الأكاديمة الأولى الماجستير في إدارة الأعمال بدوام كامل أو جزئي وماجستير في المحاسبة والشئون المالية وبكالوريوس في دراسات الأعمال وبكالوريوس في المحاسبة والشؤون المالية وبكالوريوس في إدارة السفر والسياحة.

و قال رامي جلاد المدير التنفيذي لمجموعة “راكز” : لقد أثمرت سنوات من جهود المنطقة الأكاديمية التابعة لراكز في جذبها لكبريات مؤسسات التعليم العالي في العالم لتؤسس فروعها برأس الخيمة .. مرحبا بجامعة غرب لندن في الإمارات العربية المتحدة تحت مظلة “راكز” .. وأكد أن فرع الجامعة برأس الخيمة سيكون إضافة نوعية للعدد المتنامي من الجامعات والمؤسسات الأكاديمية المنضوية تحت هيئة المناطق الإقتصادية برأس الخيمة.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.