افتتاح فندق دبليو مسقط إضافة لقطاع الفنادق في عُمان افتتاح فندق دبليو مسقط إضافة لقطاع الفنادق في عُمان
الرئيسية / إخترنا لكم / افتتاح فندق دبليو مسقط إضافة لقطاع الفنادق في عُمان
افتتاح فندق دبليو مسقط إضافة لقطاع الفنادق في عُمان

افتتاح فندق دبليو مسقط إضافة لقطاع الفنادق في عُمان

افتتحت شركة “عُمران” للتنمية والسياحة العمانية فندق “دبليو مسقط” في منطقة شاطئ القرم، وتعد الشركة الذراع التنفيذي لتطوير قطاع السياحة في السلطنة.

ويعد الفندق واحداً من أبرز إنجازات “عُمران” التي تعد دليلاً على الدور الهام للشركة في صناعة وجهات السياحة وخلق استدامة في القطاع السياحي.

ويتميز الفندق بموقعه الفريد على شاطئ القرم في مسقط، بقرب دار الأوبرا السلطانية مسقط، وسيكون له دور كبير في تلبية الطلب المتزايد على السياحة الفندقية الفاخرة في المنطقة.

وسعياً من شركة عُمران في استمرار التزامها بالقيم الأساسية لعلامة دبليو القائمة على التصميم الإبداعي وطابع الموسيقى والأزياء، تعاونت الشركة مع استشاريين محليين ودوليين لتطوير وتصميم وتنفيذ المشروع، وقد تم إنجاز الفندق بشكل يلائم الطابع الثقافي لمدينة مسقط والفنون المقدمة في دار الأوبرا السلطانية مسقط، وبصورة تعكس مفهوم الفخامة والرقي.

ويضم الفندق 279 غرفة فندقية وأجنحة من فئة الـ5 نجوم بتصاميم مستوحاة من التنوع الطبيعي ممزوجاً بالتراث العماني.

ويحتوي “دبليو مسقط” على مرافق مميزة مثل القاعة التي تتسع لـ 310 أشخاص والتي تعد منصة مثالية لاحتضان المناسبات الخاصة والفعاليات التجارية، وحوض السباحة الممتد على مساحة 1800 متر مربع مع إطلالات بانورامية، إلى جانب مرافق أخرى تلبي تطلعات رواد الفندق الباحثين عن الرفاهية والراحة والعراقة.

وخلال حفل الافتتاح، أشار الرئيس التنفيذي لشركة عمران إلى أن دبليو مسقط يعد إضافة مهمة لقطاع الضيافة العماني، لافتاً إلى أن الفندق يوفر 100 فرصة عمل جديدة للكوادر العمانية.

ومن جانبه أشاد الوزير المسؤول عن الشؤون المالي معالي درويش بن إسماعيل البلوشي بدور شركة عُمران في إنجاز فندق دبليو مسقط، ودورها في تطوير قطاع السياحة في عُمان بما يتماشى مع رؤية عمان 2040، منوهاً إلى أن إنجاز مشاريع كهذه يجذب المستثمرين الأجانب للمشاركة في تنمية القطاع السياحي في السلطنة، وتنويع الاقتصاد العماني.

ويُشار إلى أن شركة عمران تضطلع بصناعة أصول سياحة أصيلة ومستدامة ومجتمعات تعكس أسلوب الحياة العصرية ووجهات تساهم في تحقيق النمو الاقتصادي وتنويع مصادر الدخل العماني، وتعمل ككيان مستقل أو كذراع محفز للنمو يدمج الإمكانات الحكومية مع ريادة القطاع الخاص.

 

شاهد أيضاً

قطر تعلن منح رخص إقامة للمستثمرين الأجانب بكفالة شخصية

قطر تعلن منح رخص إقامة للمستثمرين الأجانب بكفالة شخصية

أصدر أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مرسوماً بتعديل أحكام القانون المتعلق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *