افتتاح مدينة العجائب الشتوية المذهلة في لندن هذا الأسبوع
تابعونا على:

أخبار لندن

افتتاح مدينة العجائب الشتوية المذهلة في لندن هذا الأسبوع

نشر

في

368 مشاهدة

افتتاح مدينة العجائب الشتوية المذهلة في لندن هذا الأسبوع
Arabisk London on Google News

من الصعب وصف رد فعل جنوب لندن على إلغاء هايد بارك الرائعة هذه السنة! فكان الشعور كما لو تم إلغاء الكريسمس عندما تم إغلاق هايد بارك وندرلاند الشتوية النموذجية هذه السنة، ولكنّ باراً فقي جنوب لندن سيقوم بالتعويض عن هذا الإغلاق باحتفال على الطراز الاسكندنافي.

تطلق Vauxhall Food وBeer Garden تجربتها الاسكندنافية يوم الأربعاء في الثاني من ديسمبر وتَعِد بأنها ستكون ” ملاذاً شتوياً ساحراً في قلب لندن”.

يقام الافتتاح في South Lambeth Place في Vauxhall حيث سيضفي الطابع الاسكندنافي جواً من ال Hygge أي “الراحة” في اللغة الدنماركية.

فكّروا بالكبائن الخشبية، النار لشوي حلوى المارشملو” الخضميّ”، أشجار الصنوبر، ألوان الشفق القطبي.. هذا عيد الميلاد بكل تفاصيله!

إقراء أيضاً:   رئيسة الوزراء البريطانية: "سأمزق" قوانين حقوق الإنسان

وللحصول على روح الميلاد سيكون هناك مجموعة من بائعي الطعام مع كوكتيلات عيد الميلاد والنبيذ بالطبع!.

لن يكون هناك عجلات فيريس” دواليب الهواء” أوجولات في أرض المعارض في أرض العجائب الشتوية هذه، لكن بالمقابل سيكون هناك جدول زمني مليء بالأحداث بما فيه سحب البينغو، عروض نادي فوكسهول الكوميدي، عروض كرة القدم، وجبات خفيفة، بالإضافة إلى ظهور The Vivienne الرابحة في RuPaul’s Drag Race UK يوم الأحد الموافق للسادس من ديسمبر.

والجزء الأفضل أن Vauxhall Food وBeer Garden هما عبارة عن مكانين داخلي وخارجي، فإن تمكنت من الحصول على طاولة في حديقة البيرة (الجعة) فستتمكن من زيارة ما يصل إلى خمس أشخاص لا تعيش معهم.

إقراء أيضاً:   ماذا حصل لفتاة انجليزية أنفقت مدخرات الزفاف قبل موعد الزفاف؟

كل هذا يعني بأن هذا الحدث هو بديل رائع ل هايد بارك ووندرلاند الشتوية الممتازة.

أكد منظموا هايد بارك في بداية هذه السنة بأنها لن تعمل في 2020 بسبب المخاوف من انتشار فايروس كورونا.

عادة ما يقام ال Funfair وسوق الكريسمس Christmas market في وسط لندن على مدى ستة أسابيع بين نوفمبر ويناير وكان قد جذب السنة الماضية بما يقدَّر ب 2.5 مليون شخصاً.

ومن المتوقع عودة هذا الحدث الذي يعتبر الأكبر من نوعه في أوروبا في هايد بارك في 2021.

تنطلق التجربة الإسكندنافية يوم الأربعاء وتستمر لسبعة أيام في الأسبوع من الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً حتى العاشرة مساءاً.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.