افتتاح مشروع ساوث بنك بليس القطري في لندن خلال يوليو القادم افتتاح مشروع ساوث بنك بليس القطري في لندن خلال يوليو القادم
الرئيسية / إخترنا لكم / افتتاح مشروع ساوث بنك بليس القطري في لندن خلال يوليو القادم
افتتاح مشروع ساوث بنك بليس القطري في لندن خلال يوليو القادم

افتتاح مشروع ساوث بنك بليس القطري في لندن خلال يوليو القادم

يعتزم مشروع تطوير ساوث بنك بليس الاستثماري العقاري القطري افتتاح إحدى أكبر الأبنية السكنية وإحدى الأبنية المكتبية والإدارية خلال شهر يوليو القادم في العاصمة البريطانية لندن، وذلك عقب الانتهاء من الأعمال الإنشائية داخل وخارج الأبنية.

ويتزامن افتتاح الأبنية مع افتتاح عدد من أشهر العلامات التجارية والمراكز التجارية في مشروع “ساوث بنك بليس”، كما سيتمكن السكان من الانتقال إلى وحدتهم السكنية في البناية التي سيتم افتتاحها في المشروع.

وتتميز هذه الأبنية بالتقنيات عالية الجودة والصديقة للبيئة والتي تعد ملائمة جداً للمستثمرين، وقد اقترب الانتهاء من إدخال جميع المرافق الهامة إليها.

ويُشار إلى أن برج “شل” التجاري الموجود في المشروع يمتد على مساحة 272,450 ألف قدم مربعة في البناية “وان ساوث بنك”، وهو من أبرز معالم الأبنية التجارية.

أما شركة We Work البريطانية للخدمات المكتبية والإدارية فستقوم بافتتاح مكاتبها الجديدة في البناية “2 ساوث بنك”، والتي تبلغ مساحتها نحو 299,788 ألف قدم مربعة، كما تقوم شركة السيارات Speedy بافتتاح أول مقر لها في المشروع، واستأجرت كل من مؤسسة “نايت فرانك” العقارية ومتاجر ماركس آند سبنسر وجيل بيكري مقرات لهم في المشروع.

ومن أبرز الأبنية السكنية في المشروع بناية 8 كازون سكوير التي ستكون أول بناية يتم افتتاحها للسكان في النصف الثاني من العام الجاري، وهي واحدة من 5 أبنية يضمها المشروع.

ومن المتوقع الانتهاء من بيع 90% من الوحدات السكنية خلال الفترة المقبلة، ويُقدر عدد الوحدات المباعة بنحو 600 مليون جنيه إسترليني.

وتضم المنطقة الإنشائية الأولى في المشروع مبنيين، الأول يقع في أقصى شرق برج شل ويتكون من 10 طوابق ويسمى “بلفيدير جاردنز”، وقد ارتفع مع الطابق الأرضي إلى 39 متراً فوق الأرض، ويطل البناء على نهر التايمز ومحطة واترلو للقطارات السريعة.

ويُذكر أنه ستتم إعادة تطوير برج “شل” وصيانته من الداخل والخارج ليظل متربعاً في وسط مشروع “ساوث بنك بليس” في لندن.

 

 

شاهد أيضاً

قطر تقيم معرضاً في البرازيل لعرض استعداداتها لمونديال 2022

قطر تقيم معرضاً في البرازيل لعرض استعداداتها لمونديال 2022

على هامش أولى مشاركات المنتخب القطري لكرة القدم في بطولة كوبا أمريكا، قامت اللجنة القطرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *