افتتاح واحدة من أكبر مستشفيات الأنف والأذن والحنجرة في أوروبا بلندن افتتاح واحدة من أكبر مستشفيات الأنف والأذن والحنجرة في أوروبا بلندن
الرئيسية / أخبار لندن / افتتاح واحدة من أكبر مستشفيات الأنف والأذن والحنجرة في أوروبا بلندن
افتتاح واحدة من أكبر مستشفيات الأنف والأذن والحنجرة في أوروبا بلندن

افتتاح واحدة من أكبر مستشفيات الأنف والأذن والحنجرة في أوروبا بلندن

تم افتتاح أحد أكبر مستشفيات أوروبا المتخصصة في أمراض الأذن والأنف والحنجرة وجراحة الأسنان في لندن.

وستوفر Royal National ENT and Eastman Dental Hospitals، التي تبلغ تكلفتها 100 مليون جنيه استرليني، أكثر من 200.000 موعد سنوياً مع الأطباء وتركز على الأبحاث الرائدة.

وهذا يشمل التجارب السريرية لاستعادة فقدان السمع المفاجئ والعلاج المناعي لعلاج المرضى الذين يعانون من الحساسية التي تهدد الحياة، وسيتم تخصيص أحد الطوابق التسعة للأطفال الذين يحتاجون إلى علاج معقد.

ويحتاج عدد متزايد من الأطفال إلى خلع الأسنان المتعدد بسبب المستويات المزمنة من تسوس الأسنان الناجم عن اتباع نظام غذائي سيئ، وتم تثبيت فن في السقف للمساعدة في تشتيت انتباههم أثناء إجراء جراحة الأسنان.

وتم بناء منطقة مخصصة للجراحة في الطابق السفلي لتمكين مرضى الأنف والأذن والحنجرة ومرضى الأسنان من الخضوع لعمليات جراحية دون الحاجة إلى إرسالهم إلى غرفة العمليات التقليدية.

افتتاح واحدة من أكبر مستشفيات الأنف والأذن والحنجرة في أوروبا بلندن

وتوجد المستشفيات في موقع واحد في Huntley Street، بلومزبري Bloomsbury، وقد سبق لها احتلال مواقع منفصلة في Gray’s Inn Road، وكلاهما جزء من University College London Hospitals NHS trust.

وقال البروفيسور مارسيل ليفي، الرئيس التنفيذي لـ UCLH: “مع وجود أحدث التقنيات وكراسي الأسنان ومعدات التصوير الجديدة، تُظهر المستشفى خدمة الصحة الوطنية في بريطانيا أنها في أفضل حالاتها”.

وحصل موقع Eastman السابق على إذن تخطيط بمبلغ 281 مليون جنيه استرليني، ليصبح موطناً لقسم علوم الأعصاب في University College London.

شاهد أيضاً

تأسيس معهد عبد اللطيف جميل في لندن لمكافحة الأمراض والأوبئة والأزمات

تأسيس معهد عبد اللطيف جميل في لندن لمكافحة الأمراض والأوبئة والأزمات

أعلن كل من مجتمع جميل وجامعة إمبيريال كوليدج في العاصمة البريطانية لندن عن تأسيس معهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *