اكتشف كيف يمكنك التسوق مجاناً في بريمارك !! اكتشف كيف يمكنك التسوق مجاناً في بريمارك !!
الرئيسية / أخبار لندن / اكتشف كيف يمكنك التسوق مجاناً في بريمارك !!
اكتشف كيف يمكنك التسوق مجاناً في بريمارك !!

اكتشف كيف يمكنك التسوق مجاناً في بريمارك !!

هل تريد شخص آخر أن يدفع لك فى المرة القادمة التى تذهب بها للتسوق في بريمارك؟ هل ترغب في الوصول الى طابور الدفع بدون أن تضطر للدفع فعلاً؟ هذا بالضبط ما يمكنك القيام به باعتبارك المتسوق السري.

هناك موقع الكتروني بالمملكة المتحدة يدعى UK Mystery Shopper يريد أن يعطيك 100 جنيها لتنفقها في جميع فروع بريمارك المحلية وكل ما عليك القيام به في المقابل هو كتابة تقييم لتجربة التسوق الخاصة بك.

إحدى المتسوقات السريات، بيكي كيندال، حصلت على 100 جنيها استرليني من قسائم بريمارك بعد انضمامها إلى UK Mystery Shopper الشهر الماضي.

تقول بيكى: “لا أستطيع أن أصدق أنني كنت قادرة على التسوق مجاناً، فأنا أحب بريمارك وأتسوق هناك طوال الوقت. ففكرة أن آخذ 100 جنيها من قسائم الشراء مجانا كانت مذهلة و كتابة التقييم بعدها كانت متعة أيضاً.”

أما هانا فلاور، وهى أيضاً احدى المتسوقات السريات، قالت: “لقد فوجئت ببساطة الموضوع، وانضممت للتجربة لأنها مجانية و التقييم فقط يأخذ دقائق معدودة، ثم قيل لي أنني سوف أكون المتسوقة السرية وسأحصل على 100 جنيها لأنفقها في التسوق، وأنا أحب ذلك، و قد أعتاد على التسوق مجانا.”

UK Mystery Shopper يعطي قسائم مجانية أيضا لمجموعة من المحلات الشعبية ومحلات السوبر ماركت الأخرى. الانضمام فى غاية السهولة كما انه مجانى وبمجرد الانتهاء من كتابة بعض البيانات يمكن اختيارك لتكون المتسوق السرى. و ستحصل بعد ذلك على قسيمة شراء بقيمة 100 جنيه استرليني لإنفاقها في بريمارك

شاهد أيضاً

زوجان يعرضان منزلهما الفخم البالغ سعره 3 مليون جنيه استرليني مقابل 25 جنيه فقط!!

زوجان يعرضان منزلهما الفخم البالغ سعره 3 مليون جنيه استرليني مقابل 25 جنيه فقط!!

يقدم لك زوجان أغنياء فرصة للحصول على منزلهما الفاخر الذي يبلغ سعره 3 مليون جنيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *