الآن يمكنك الحصول على أفضل الصفقات من خلال عروض متجر سينسبري الجديدة الآن يمكنك الحصول على أفضل الصفقات من خلال عروض متجر سينسبري الجديدة
الرئيسية / أخبار لندن / الآن يمكنك الحصول على أفضل الصفقات من خلال عروض متجر سينسبري الجديدة
الآن يمكنك الحصول على أفضل الصفقات من خلال عروض متجر سينسبري الجديدة

الآن يمكنك الحصول على أفضل الصفقات من خلال عروض متجر سينسبري الجديدة

كتبت: ساندي جرجس

أطلق متجر سينسبري، أول عروض تخفيضات تصل إلى 25% على ملابس Tu  clothing المتميزة، لذلك حان لك الوقت لشراء بعض الصفقات الجيدة.

ويمكن للمتسوقين الآن الحصول على صفقات جيدة على جميع ملابس الرجال والنساء وملابس الأطفال، فضلاً عن مجموعة ملابس للأطفال الرضع ومنتجات الأزياء المدرسية لديهم.

وستعقد التخفيضات التي ستشهد أسعار مخفضة تصل إلى الربع، عدة مرات على مدار العام، حيث بدأ أول تخفيض في عام 2018 يوم الثلاثاء 13 فبراير، واستمر حتى يوم الأربعاء 21 فبراير.

ويمكن للمتسوقين الأذكياء استخدام الخصومات لشراء ملابس فصل الشتاء وتخزينها.

الآن يمكنك الحصول على أفضل الصفقات من خلال عروض متجر سينسبري الجديدة  الآن يمكنك الحصول على أفضل الصفقات من خلال عروض متجر سينسبري الجديدة  الآن يمكنك الحصول على أفضل الصفقات من خلال عروض متجر سينسبري الجديدة  الآن يمكنك الحصول على أفضل الصفقات من خلال عروض متجر سينسبري الجديدة

هل الخصومات متوفرة عبر الإنترنت أم في المتاجر فقط؟

الخصومات ستكون متاحة في المتاجر وعلى الإنترنت أيضاَ، وعليك ألا تذهب في وقت متأخر، حيث أن العروض تنفذ بسرعة كبيرة.

ما هي أفضل الصفقات؟

قال متجر سينسبري لموقع صحيفة “ذا صن”، إن جميع العروض توجد علي ملابس الرجال والنساء والأطفال وأزياء الأطفال المدرسية، ويمكن للمتسوقين أيضاً توقع خصومات على الملابس الداخلية للنساء والإكسسوارات والملابس التنكرية للأطفال أيضاً.

كم هي تكلفة التوصيل في سينسبري؟

خدمة التوصيل على ملابس Tu clothing في متجر سينسبري، تكون مجانية عندما تنفق 15 £ أو أكثر، أو ستدفع 3£ لجلبها من المتجر في اليوم التالي.

وستكلفك التوصيلات المنزلية العادية 3،95£، وإذا أردت أن تتسلمها في اليوم التالي أو أن تختار موعد التسليم فهذا سوف يكلفك أكثر من 4.95£.

 

شاهد أيضاً

في لندن امرأتان تتعرضان للعنصرية بسبب حجابهما والرد كان غريباً

في لندن امرأتان تتعرضان للعنصرية بسبب حجابهما والرد كان غريباً

روت السيدة سارة قشاوي قصتها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تعرضها لموقف عنصري هي ووالدتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *