الأمير هاري يستعد لنشر مذكراته في عام ٢٠٢٢
تابعونا على:

أخبار لندن

الأمير هاري يستعد لنشر مذكراته في عام ٢٠٢٢

نشر

في

498 مشاهدة

الأمير هاري يستعد لنشر مذكراته في عام ٢٠٢٢

 

وافق دوق ساسكس الأمير هاري على صفقة لكتابة مذكراته وقال إنه سيفعل ذلك “ليس بصفته الأمير الذي ولد ، ولكن بصفته الرجل الذي أصبح عليه”.

وتم الإعلان عن الصفقة العالمية لـ “مذكراته الأدبية” من قبل Penguin Random House ، ومن المتوقع نشرها في أواخر عام 2022 وسيتم التبرع بها للجمعيات الخيرية.

وقال الأمير هاري ، 36 عامًا: “أنا أكتب هذا ليس بصفتي الأمير الذي ولدت ، ولكن بصفتي الرجل الذي أصبحت عليه.

لقد ارتديت العديد من القبعات على مر السنين ، بالمعنى الحرفي والمجازي ، وآمل أنه في سرد ​​قصتي ،  يمكنني المساعدة في إظهار أنه بغض النظر عن المكان الذي أتينا منه ، لدينا الكثير من الأشياء المشتركة أكثر مما نعتقد. “أنا ممتن للغاية لإتاحة الفرصة لي لمشاركة ما تعلمته على مدار حياتي حتى الآن ومتحمس لقراءة تقرير مباشر عن حياتي للناس يكون دقيقًا وصادقًا تمامًا.”

وقال الناشرون: “في مذكرات حميمة وصادقة لواحدة من أكثر الشخصيات العالمية روعة وتأثيراً في عصرنا ، سيشارك الأمير هاري ، ولأول مرة ، الحساب النهائي للتجارب والمغامرات والخسائر ودروس الحياة التي ساعدت في تشكيله.

وسيغطي الأمير هاري في مذكراته حياته منذ الطفولة حتى يومنا هذا ، بما في ذلك تفانيه في الخدمة ، والواجب العسكري الذي نقله مرتين إلى الخطوط الأمامية في أفغانستان ، والفرحة التي وجدها في كونه زوجًا وأبًا. صورة شخصية صادقة وآسرة ، صورة تُظهر للقراء أن وراء كل ما يعتقدون أنهم يعرفونه تكمن قصة إنسانية ملهمة وشجاعة وراقية “.

وقال ماركوس دوهلي ، الرئيس التنفيذي لشركة Penguin Random House: “يسعدنا جميعًا في Penguin Random House أن ننشر المذكرات الأدبية للأمير هاري ونجعله ينضم إلى القادة المشهورين عالميًا والأيقونات وصناع التغيير الذين تشرفنا بنشرها. السنوات.

واستغل الأمير هاري تجربته الحياتية غير العادية كأمير وجندي ومدافع واسع المعرفة عن القضايا الاجتماعية ، وأثبت نفسه كزعيم عالمي معروف بشجاعته وانفتاحه. ولهذا السبب نحن متحمسون لنشر قصته الصادقة والمؤثرة “.

ومن المقرر أن يتم نشر الكتاب في نسق مطبوع ورقمي في الولايات المتحدة بواسطة Random House وفي كندا بواسطة Random House Canada.

كما سيتم إصدار كتاب صوتي في وقت واحد بواسطة Penguin Random House Audio.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.