الأمير هاري ينضم لمشاهير هوليوود ويدعم مبادرة توزيع اللقاحات بشكل عادل
تابعونا على:

مشاهير

الأمير هاري ينضم لمشاهير هوليوود ويدعم مبادرة توزيع اللقاحات بشكل عادل

نشر

في

1٬106 مشاهدة

الأمير هاري ينضم لمشاهير هوليوود ويدعم مبادرة توزيع اللقاحات بشكل عادل

انضم الأمير هاري إلى عدد من مشاهير هوليوود أبرزهم جنيفر لوبيز، سيلينا غوميز وبن أفليك، للمشاركة في حفل Global Citizen Vax Live وهو مبادرة لتشجيع الدول الغنية على توزيع اللقاحات بشكل عادل وايصالها إلى كل العالم.

ووسط تصفيق الجمهور وإعلان المذيع عن رئيس حملة Vax Live الأمير هاري وصل هاري بمفرده مع مرور أحرف اسمه أمام شاشة عملاقة حيث بقيت زوجته ميغان ماركل الحامل في المنزل، وتوجه في كلمته للعاملين بالصفوف الأمامية وقال بما معناه: “كل فرد منكم رائع.. هذه الليلة هي احتفال لكل واحد منكم.. لقد أمضيتم العام الماضي تحاربون بشجاعة من أجل حمايتنا غير آبهين بأنفسكم، نحن ممتنون لكم بعمق”.

وتعتبر هذه الإطلالة هي الأولى لهاري بعد جنازة جده الأمير فيليب، وتحدث بخطاب مدته خمسة دقائق دعا فيه إلى مشاركة اللقاحات مع الدول الفقيرة، وتابع: “علينا أن ننظر إلى ما وراء أنفسنا بتعاطف مع من نعرفهم ومن لا نعرفهم. علينا أن نرفع من مستوى انسانيتنا ونتأكد بأنه لن يُترك أي شخص أو مجتمع خلفنا”.

Vax Live حملة توزيع اللقاحات بشكل عادل

وتهدف حملة Vax Live لخلق الثقة باللقاحات حول العالم ولتأمين اللقاحات للجميع في كل مكان، وفق ما ذكرته Global Citizen.

وتؤدي جنيفر لوبيز أكثر من أغنية في الحفل مع أكثر من إطلالة، ولكن أبرز إطلالاتها كانت تلك التي شاركتها على صفحتها على انستغرام وهي ترتدي جمبسوت باللون الأبيض والفضي من تصميم ايلي صعب.

تشارك في الحفل سيلينا غوميز التي اختارت فستاناً طويلاً باللونين الأسود والأبيض، ورفعت شعرها، كما ارتدت فستاناً باللون الأحمر قصير وبسيط وبدت إطلالتها بسيطة جداً على عكس إطلالة جنيفر لوبيز.

وتُعرَض الحفلة على شاشات التلفزيون وعلى “يوتيوب” في 8 مايو/أيار، بعدما سُجّلَت الأحد في ملعب كاليفورنيا الشاسع بحضور الآلاف من المتفرجين الذين تلقوا اللقاحات بالكامل.

وفي مداخلات مسجلة سلفاً، قال الرئيس بايدن إنه يعمل “مع قادة في كل أنحاء العالم لتوفير المزيد من اللقاحات وتعزيز الإنتاج”، فيما قال البابا فرنسيس: “أتوسل إليكم ألا تنسوا الفئات الأكثر ضعفاً”.

وعرضت مداخلات أخرى بالفيديو للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو إضافة إلى نجم بوليوود أميتاب باتشان.

أما الأمير هاري الذي صعد إلى المسرح الدائري الكبير في منتصف الملعب مرتدياً قميصاً أزرق، فوصف التضليل عبر الإنترنت في شأن اللقاحات بأنه “أزمة إنسانية تزداد سوءاً”.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.