الأمير ويليام وكيت ميدلتون على يوتيوب ! وهذا رابط قناتهما
تابعونا على:

سوشيال ميديا

الأمير ويليام وكيت ميدلتون على يوتيوب ! وهذا رابط قناتهما

نشر

في

1٬588 مشاهدة

الأمير ويليام وكيت ميدلتون على يوتيوب ! وهذا رابط قناتهما

أطلـق الأمير ويليام وكيت ميدلتون ، دوق ودوقة كامبريدج، قناتهما الخاصة على موقع “يوتيوب” في تغريدة عبر “تويتر” قال فيها ويليام وكيت: “نحن الآن على يوتيوب”، وأدرجا رابطا للمتابعين للاشتراك بالقناة.

شاركا مقطعا مصورا لأنفسهم في أثناء أداء واجباتهما الملكية مع بعض المقاطع من وراء الكواليس.

ويتضمن مقطع الفيديو أبرز أحداث العام الماضي مع الزوجين وأطفالهما الثلاثة، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس وهم يصفقون على عتبة بابهم خلال حدث Clap for Carers.

كما شارك الأمير ويليام وكيت ميدلتون مقاطع متعددة من بينها فيديو للأمير ويليام وهو يقود طائرة هليكوبتر وآخر لكيت وهي تساعد في المزرعة.

وقد تمت مشاهدة الفيديو أكثر من 8000 مرة في أول 20 دقيقة وأصبح لدى القناة 375 ألف مشترك.

إقراء أيضاً:   تكريم المشاهير الراحلين في بريطانيا.. صورة عالم رياضيات على فئة 50 جنيهاً!

وتشكل هذه المبادرة دعماً للملكة اليزابيث الثانية من ناحية تحمل مسؤولية الصورة العامة للعائلة المالكة. وهي خطوة منتظرة منذ زمن بعيد ومن الأفضل أن تأتي متأخرة من أن لا تأتي أبداً.

أحداث سابقة

وفاة الأمير فيليب شكل حزناً العائلة الملكية إذ تمت الجنازة في ال17 من نيسان الماضي بحضور كيت والأمير وليام حيث أطلت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، في مراسم تشييع جثمان الأمير فيليب، بفستان أسود أنيق وراقي، وأكملت إطلالتها الرائعة بقلادة الملكة إليزابيث الثانية.

ووسط إجراءات أمنية مشددة واتباع الإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا، بدأت مراسم تشييع جثمان الأمير فيليب، مع نقل نعشه من قلعة وندسور إلى كنيسة سانت جورج بحضور الملكة إليزابيث الثانية وأفراد العائلة، على أن تقف الملكة إليزابيث البالغة من العمر 94 عاما بمفردها بسبب القيود المفروضة لتجنب العدوى بفيروس كورونا، أثناء إنزال نعش زوجها في القبو الملكي للكنيسة القديمة.

إقراء أيضاً:   خطوات صغيرة تتبعها كيت ميدلتون لإرتداء نفس الملابس بإطلالات مختلفة

الأمير ويليام وكيت ميدلتون على يوتيوب ! وهذا رابط قناتهما

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.