الإمارات تشارك في معرض أنظمة الدفاع العسكرية في لندن لعرض منتجاتها وإمكاناتها الإمارات تشارك في معرض أنظمة الدفاع العسكرية في لندن لعرض منتجاتها وإمكاناتها
الرئيسية / إخترنا لكم / الإمارات تشارك في معرض أنظمة الدفاع العسكرية في لندن لعرض منتجاتها وإمكاناتها
الإمارات تشارك في معرض أنظمة الدفاع العسكرية في لندن لعرض منتجاتها وإمكاناتها

الإمارات تشارك في معرض أنظمة الدفاع العسكرية في لندن لعرض منتجاتها وإمكاناتها

يشارك مجلس الإمارات للشركات الدفاعية في فعاليات معرض أنظمة الدفاع العسكرية 2019 والمقام في معرض إكسيل للمعارض في العاصمة البريطانية لندن خلال شهر سبتمبر الجاري.

وسيقوم المجلس بتنظيم الجناح الإماراتي المشارك في المعرض الذي سيستضيف العديد من الشركات الإماراتية المتخصصة في قطاعات الطيران والتكنولوجيا والأمن والتصنيع.

وسيضم الجناح الإماراتي منصة لوحدة التطوير الاقتصادي التابعة لمجلس التوازن الاقتصادي “توازن”، ومنصات من الفتان لصناعة السفن، سيف سيتي، مجمع توازن الصناعي، مؤسسة الحمراء التجارية، إكسيكون، أداسي وهالكون سيستمز، انترناشونال جولدن جروب، أكاديمية ربدان، وشركة أكويلا أيروسبيس.

وستقوم شركة الفتان لصناعة السفن المتخصصة في بناء وإصلاح السفن باستعراض أحدث طراز من قواربها في المعرض.

كما سيحتضن الجناح ممثلين شركاء المجلس الاستراتيجيين والممثلين في وزارة الدفاع الإماراتية والقيادة العامة للقوات المسلحة.

وقد أشار المدير العام للمجلس بالإنابة سلطان السماحي إلى أن قطاع الصناعات الدفاعية والأمنية العالمي يعيش تغيرات ونمو مستمرين، وأن الهدف من هذا المعرض هو جمع اللاعبين العالميين في هذا القطاع.

ولفت إلى أن المعرض يعد منصة مثالية للنقاش والحوار وتبادل وجهات النظر حول الصعوبات التي يواجهها هذا القطاع، إلى جانب بحث أحدث التقنيات والحلول.

وتجدر الإشارة إلى أن مجلس الإمارات للشركات الدفاعية يعد إحدى مبادرات وزارة الدفاع ومجلس التوازن الاقتصادي “توازن”، وقد تأسس عام 2014، وتقوم مهمته على تنظيم وإدارة جناح الإمارات في الفعاليات الرئيسية لهذا القطاع، بصورة تمكّن أعضاؤه من استعراض خدماتهم وإمكاناتهم على المستوى الدولي.

 

 

شاهد أيضاً

تأسيس معهد عبد اللطيف جميل في لندن لمكافحة الأمراض والأوبئة والأزمات

تأسيس معهد عبد اللطيف جميل في لندن لمكافحة الأمراض والأوبئة والأزمات

أعلن كل من مجتمع جميل وجامعة إمبيريال كوليدج في العاصمة البريطانية لندن عن تأسيس معهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *