البنك التجاري القطري يحصد جائزة "البنك الأكثر ابتكاراً في خدمة العملاء"
تابعونا على:

عربية

البنك التجاري القطري يحصد جائزة “البنك الأكثر ابتكاراً في خدمة العملاء”

نشر

في

494 مشاهدة

البنك التجاري القطري يحصد جائزة "البنك الأكثر ابتكاراً في خدمة العملاء"

حصد البنك التجاري القطري ، الرائد في الابتكار والتحوّل الرقمي ، على جائزة رقمية مرموقة من مجلة إنترناشونال فاينانس: جائزة “البنك الأكثر ابتكارًا في خدمة العملاء” في قطر للعام 2021.

إذ يجري فريق متخصص في المجلّة دراسةً دقيقة يطّلع فيها على مستوى خدمة العملاء المُقدمة من قبل المؤسسات المُرشحة، الخدمات المُقدمة عبر الإنترنت لدعم العملاء، الابتكار في الخدمات والمنتجات التي يتم إطلاقها، العلاقات مع العملاء ونسبة رضاهم أيضًا، إلى جانب دراسة الميزة التنافسية للمرشحين وفقًا لاستراتيجيتهم المعتمدة.

فبفضل ريادة البنك التجاري للسّوق المحلي في مجال الابتكارات، قام البنك بتطوير خدماته الرقمية المطروحة للأفراد خلال السنوات الأخيرة، بما فيها الخدمات المُقدمة عبر الإنترنت والهاتف الجوال، خدمة التحويلات الدولية التي تسمح للعملاء بإرسال الأموال إلى الخارج خلال 60 ثانية أو أقل، المحفظة الإلكترونية، خدمة فتح حساب جديد وفوري، إيداع الشيكات عبر الإنترنت، وبطاقة سي بي لدفع رواتب العمالة المنزلية. تم تطوير وإطلاق جميع هذه الابتكارات، وغيرها، لتلبية احتياجات العملاء ولتعزيز تجربة العملاء في الخدمات المصرفية.

وعلق جوزيف ابراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري على هذا الفوز قائلًا: “تترجم هذه الجائزة حجم الاستثمار الذي نوظّفه في التقنيات الرقمية المبتكرة وتعكس تركيزنا الاستراتيجي  على تحسين تجربة العملاء.

ومما لا شك فيه أنّ للخدمات المصرفية الرقمية دور بارز في مساندة عملائنا لا سيّما مع انعكاسات فيروس كوفيد-19 على المعاملات المباشرة. ونحن ملتزمون بطرح المزيد من الابتكارات الرقمية الحديثة.”

والبنك التجاري القطري المعروف باسم البنك التجاري، هو بنك من القطاع الخاص يعمل في قطر منذ عام 1975، يقدم مجموعة من المنتجات والخدمات في قطاعات التجزئة والخدمات المصرفية للشركات.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.