التعدي بالضرب على سيدة عجوز عند باب منزلها جنوب لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

التعدي بالضرب على سيدة عجوز عند باب منزلها جنوب لندن

نشر

في

450 مشاهدة

التعدي بالضرب على سيدة عجوز عند باب منزلها جنوب لندن

كتبت: ساندي جرجس

تعرضت سيدة مسنة تبلغ من العمر 82 عامًا، وتدعى، كاثرين سميث، للإعتداء بالضرب من قبل إمراة أخرى عند باب منزلها، في شارع “ليدورست” في “ستريثام هيل”.

وقالت الشرطة، إن سميث كانت فى الخارج على “سكوتر” خاص بها للتنقل، حيث كانت مع حيوانها الأليف عندما تقابلت لأول مرة مع المرأة التى تعدت عليها بالضرب.

وبعدما وصلت سميث إلى المنزل في حوالي الساعة الواحدة، مساء يوم الخميس 27 يوليو، قامت المرأة بقرع جرس باب منزلها، وطلبت منها إستخدام المرحاض، وعندما رفضت الضحية، دفعت المرأة العدوانية الباب، مما أدى إلى سقوط السيدة سميث إلى الوراء ثم ضربت رأسها.

ونقلت السيدة سميث إلى المستشفى متأثرة بجروح خطيرة.

ووصف المتهمة بأنها امرأة سوداء، يبلغ طولها حوالي 5 أقدام، مع شعر أسود مدعم البقعة، وكانت ترتدي معطفاً ملوناً، وحذاء متعدد الألوان.

وقال المحقق كونستابل فيكي فينسنت، ضابط التحقيق من “لامبيث سيد”: “كان هذا هجوم غير مبرر وشرس على عتبة المرأة المسنة، ونحن نعتقد أن المتهمة رصدت كاترين في “بالاس روود ناتشر جاردن”، ولأسباب غير معروفة قررت ملاحقتها إلى منزلها، ثم الإعتداء عليها بوحشية”.

وأضاف فينسنت، “أننا نشجع أي شخص لديه معلومات أو أي شهود، على الإتصال بنا على وجه السرعة، حتى نتمكن من تقديم المتهمة بهذه الجريمة البشعة الى العدالة”.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.