الثلوج تتسبب في إلغاء عشرات الرحلات الجوية في مطارات المملكة المتحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

الثلوج تتسبب في إلغاء عشرات الرحلات الجوية في مطارات المملكة المتحدة

نشر

في

518 مشاهدة

الثلوج تتسبب في إلغاء عشرات الرحلات الجوية في مطارات المملكة المتحدة

كتبت: ساندي جرجس

قامت مطارات المملكة المتحدة، بإلغاء أكثر من 40 رحلة جوية بسبب الطقس الثلجي في البلاد.

ويجب على الركاب الذين يرحلون من مطار هيثرو، التأكد مما إذا كانت رحلتهم لا تزال جارية أم لا، حيث تم إلغاء أكثر من 40 رحلة من وإلى المطار.

وتعد معظم الرحلات الملغاة مع شركة الخطوط الجوية البريطانية British Airways، التي ألغت 44 رحلة من هيثرو بسبب الثلوج.

وقال متحدث بإسم  British Airways: “نحن نأسف لأن بعض خطط سفر عملائنا قد تأثرت بسبب الثلوج المتوقعة في مطار هيثرو وبعض المطارات الأوروبية”.

وأضاف: “أن سلامة عملائنا وطاقمنا هي أولويتنا القصوى في جميع الأوقات، وسيكون على العديد من الطائرات إزالة الجليد قبل المغادرة لضمان أن تكون آمنة للإقلاع”.

وتابع: “سنقوم برد سعر الرحلة أو إعادة حجز رحلات بديلة للعملاء المتضررين، حتى يتمكنوا من مواصلة رحلاتهم في أقرب وقت ممكن، وننصح العملاء بالتحقق من موقعنا على الإنترنت “www.ba.com”، للحصول على أحدث المعلومات حول رحلاتهم وخيارات إعادة الحجز”.

الثلوج تتسبب في إلغاء عشرات الرحلات الجوية في مطارات المملكة المتحدة الثلوج تتسبب في إلغاء عشرات الرحلات الجوية في مطارات المملكة المتحدة الثلوج تتسبب في إلغاء عشرات الرحلات الجوية في مطارات المملكة المتحدة

وقال متحدث بإسم هيثرو: “نحن نعمل مع مكتب الأرصاد الجوية لرصد التنبؤات الجوية على مدار الساعة والحفاظ على تشغيل المطار بأمان”.

وأضاف: “أننا ننصح المسافرين بالتحقق من حالة رحلاتهم مع شركاتهم الجوية قبل التوجه إلى المطار”.

وتم إلغاء ثلاث رحلات جوية من مطار مانشستر اليوم، اثنان إلى هيثرو والآخر إلى نابولي.

وقال متحدث بإسم مطار مانشستر: “إننا نواصل مراقبة الأحوال الجوية السيئة هنا في المطار، وسيتم تحديثها حسب الضرورة، كما قمنا بإلغاء ثلاث رحلات بسبب الطقس”.

وفى الوقت نفسه، ألغى مطار لوتون Luton رحلة إلى امستردام، كما تعرضت ادنبره Edinburgh لإلغاء العديد من الرحلات الوافدة من هيثرو، مع إلغاء رحلة واحدة إلى ميونخ على شركة ايزي جيت easyJet.

وألغى مطار برمنجهام Birmingham Airport رحلتين داخل وخارج جنيف، مرة أخرى على إيزي جيت.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.