الحكومة البريطانية تعلن عن أكبر تخفيض ضريبي على الدخل منذ 10 سنوات
تابعونا على:

أخبار لندن

الحكومة البريطانية تعلن عن أكبر تخفيض ضريبي على الدخل منذ 10 سنوات

نشر

في

1٬240 مشاهدة

الحكومة البريطانية تعلن عن أكبر تخفيض ضريبي على الدخل منذ 10 سنوات

كشف رئيس الوزراء بوريس جونسون ووزير الخزانة ريشي سوناك عن أكبر تخفيض ضريبي منذ 10 سنوات.

وبحسب ما نشره المسؤولون الإثنين في صحيفة “الصن”  يوم أمس الأحد، فإن الخصم الضريبي سيصل إلى 6 مليارات جنيه إسترليني، وسيستثني ما يزيد عن 2 مليون شخص من الالتزام بدفع التأمين الوطني أو ضريبة دخل على أرباحهم.

وأوضح جونسون وسوناك أن سقف التأمين الوطني سيرتفع من 9.88 جنيها إسترلينيا إلى 12.57 جنيها إسترلينيا، مما يعني أنها ستوفر ما يصل إلى 330 جنيها إسترلينيا على 30 مليون عامل بريطاني.

لذلك ، سواء أكنت تعمل في مصنع ، أو عامل رعاية ، أو مصفف شعر ، أو مصمم جرافيك ، فمن المرجح أن يجعل التخفيض الضريبي هذا الأسبوع أفضل حالًا لك ولعائلتك.

وتابعا، أنه على مدار العقد الماضي قمنا بزيادة العلاوة الشخصية التي كان يحصل عليها الناس قبل دفع أي ضريبة دخل، وذلك من 6،475 جنيه إسترليني في عام 2010 إلى 12570 جنيه إسترليني اليوم.

وقد أدى هذا إلى الإعفاء من دفع أي ضريبة دخل على الإطلاق ، وكان يعني خفض فعلي للضرائب بقيمة 750 جنيهًا إسترلينيًا لـ 27 مليون شخص.

ولمعرفة ما يعني ذلك بالضبط بالنسبة لك من خلال زيارة صفحة تكلفة المعيشة الحكومية على موقع gov.uk.

والجدير بالذكر، أن  الدعم الحكومي الذي تم تقديمه خلال Covid  بلغ ما يقارب من 400 مليار جنيه إسترليني، أي ما يعادل حوالي 5500 جنيه إسترليني من الديون لكل شخص في المملكة المتحدة.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.