الحكومة البريطانية تقترح الاختبار بدلاً من العزلة لإنقاذ الاقتصاد
تابعونا على:

أخبار لندن

الحكومة البريطانية تقترح الاختبار بدلاً من العزلة لإنقاذ الاقتصاد

نشر

في

1٬318 مشاهدة

الحكومة البريطانية تقترح الاختبار بدلاً من العزلة لإنقاذ الاقتصاد

في محاولة لتجنب ضربة كبيرة للاقتصاد بسبب مئات الآلاف من الأشخاص الذين يحتاجون إلى الحجر الصحي بعد تحديدهم على أنهم على اتصال وثيق بحالة كوفيد الإيجابية ، حددت الحكومة هدفًا لإنشاء 2000 موقع حيث يمكن اختبار العمال المهمين يوميًا بدلا من الاضطرار إلى العزلة.

و بشر الوزراء بالخطة  الجديدة كطريقة لتجنب المزيد من الاضطراب في الخدمات بما في ذلك النقل العام ومجموعات القمامة والإمدادات الغذائية.

و أظهرت الإحصاءات الصادرة يوم الخميس أن تطبيق NHS Covid قد تواصل مع 689313 شخصًا في إنجلترا وويلز وطُلب منهم عزل أنفسهم في الأسبوع المنتهي في 12 يوليو ، مما يؤكد الاضطراب الواسع النطاق الناجم عن ارتفاع معدلات الحالات.

و أظهرت البيانات الرسمية من التطبيق زيادة بنسبة 11.4٪ في عدد الأشخاص “الذين تم اختبارهم” خلال الأسبوع الماضي.

و مع وجود العديد من القطاعات التي تعاني من نقص في الموظفين ، حثت مجموعات الأعمال وأعضاء حزب المحافظين الحكومة على تقديم موعد 16 أغسطس الذي يمكن فيه للبالغين الذين تلقوا جرعتين من اللقاح إجراء اختبار بدلاً من الحجر الصحي.  في هذه المرحلة ، سيتم أيضًا إعفاء الأطفال من شرط الحجر الصحي إذا تم تحديدهم على أنهم من جهات الاتصال الوثيقة.

و رفض المتحدث باسم جونسون اقتراحًا من السير جون بيل ، أستاذ الطب في جامعة أكسفورد ، الذي قال إنه كان سيحل برنامج العزل للاتصال الوثيق محل نظام الاختبار  اعتبارًا من يناير من هذا العام.

وقالت داونينج ستريت إن العزل والاختبار كانا إجراءين مهمين لكسر سلاسل انتقال الفيروس.

وقال المتحدث باسم جونسون أيضًا إنه “يتعاطف” مع الشركات التي أجبر عمالها على عزلها ، ويقدر تأثير ذلك على الاقتصاد.

ومع ذلك ، فقد اقترح عدم قبول مناشدات لإدراج المزيد من الموظفين في قائمة العمال المهمين.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.