الخطوط الجوية البريطانية تلغي سياسة "Book with confidence"
تابعونا على:

أخبار لندن

الخطوط الجوية البريطانية تلغي سياسة “Book with confidence”

نشر

في

851 مشاهدة

الخطوط الجوية البريطانية تلغي سياسة "Book with confidence"

في إشارة إلى أن السفر يعود إلى طبيعته، أعادت الخطوط الجوية البريطانية تنشيط قواعد الحجز قبل Covid وألغت سياسة “احجز بثقة” Book with confidenc ، والتي سمحت للمسافرين بتغيير تواريخ الرحلات والوجهات دون أي تكلفة إضافية.

تم تقديم السياسة كإجراء مؤقت في مارس 2020 استجابة لقيود السفر المتغيرة باستمرار بسبب جائحة كوفيد ، حيث يمكن للمسافرين إلغاء رحلة تصل إلى ساعة قبل المغادرة والمطالبة بقسيمة.

وأعلنت الخطوط الجوية البريطانية BA أن برنامج “احجز بثقة” لن ينطبق على الحجوزات التي تتم في 8 يونيو أو بعده، ولكنه سيظل مفيدا للمسافرين الذين لديهم حجوزات حالية تم إجراؤها في أو قبل 7 يونيو، طالما أن تاريخ الرحلة لا يتجاوز 30 سبتمبر 2022.

ويعني تغيير القاعدة أنه يمكن فرض رسوم على المسافر الذي يحجز رحلة طيران تابعة BA مقابل تغيير أو إلغاء حجز، ما لم يكن لديه تذكرة مرنة أكثر تكلفة.

وقد يحتاجون إلى الاعتماد على تأمين السفر للحصول على تعويض إذا كانوا غير قادرين على السفر لأن نتيجة اختبار Covid إيجابية لرحلة إلى بلد يتطلب نتيجة سلبية للدخول.

على سبيل المثال ، يجعل تغيير القاعدة السفر إلى الولايات المتحدة أكثر خطورة ، حيث يجب على الركاب القادمين تقديم نتيجة سلبية ل Covid من اختبار تم إجراؤه قبل يوم واحد على الأقل من المغادرة.

وقالت BA “نحن نقدم مجموعة واسعة من الأسعار لإعطاء خيارات أكبر لعملائنا، والغالبية العظمى من تذاكرنا توفر بالفعل المرونة.

“إذا تم إلغاء رحلة العميل ، فسنقدم له دائما مجموعة من الخيارات ، بما في ذلك استرداد المبلغ بالكامل.”

وأضافت أنه سيتم مراجعة سياسات الحجز الخاصة بها إذا أدخلت دولة ما قواعد جديدة بسبب Covid-19.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.