الدوحة تستضيف فعاليات معرض هي للأزياء العربية بنسخته الـ16
تابعونا على:

إخترنا لكم

الدوحة تستضيف فعاليات معرض هي للأزياء العربية بنسخته الـ16

نشر

في

1٬312 مشاهدة

الدوحة تستضيف فعاليات معرض هي للأزياء العربية بنسخته الـ16

تحتضن الدوحة فعاليات النسخة الـ16 من فعاليات معرض “هي” للأزياء العربية خلال شهر أكتوبر الجاري في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

و”هي” للأزياء العربية تم تنظيمه من قبل شركة “ديزاين كريشنز” بدعم من المجلس الوطني للسياحة وتحت رعاية الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني، بغية تمكين القطاع الخاص من استضافة الفعاليات العالمية.

وتصل نسبة المشاركة القطرية في نسخة العام الحالي إلى 75% من عدد العارضين الذين يبلغ عددهم أكثر من 250 علامة تجارية.

وأكثر ما يميز نسخة هذا العام هو مشاركة العلامات التجارية العالمية لمواهب التصميم المتخصصة بالعباءات والأزياء الراقية من 11 دولة هي الكويت وعمان وتركيا ولبنان وجورجيا وإيطاليا وإندونيسيا والصين والهند والمغرب.

وتجدر الإشارة إلى أن المعرض سيقام بالشراكة مع السفارة الإيطالية وسيتضمن 20 عرض أزياء وورش عمل لمصممين وندوات ولقاءات مع مشاهير الأزياء.

وستقوم كل من جامعة فيرجينيا كومنولث في قطر ومعهد انستيتيوت دي مودا بورغو من إيطاليا وحاضنة قطر للأعمال ومركز بداية بتقديم المشورة لرواد الأعمال القطريين الشباب فيما يخص مسارهم المهني، إلى جانب تقديم النصائح للموهوبين الصاعدين في مجال صناعة الأزياء.

وقد أشارت جواهر الخزاعي من المجلس الوطني للسياحة إلى أن معرض “هي” سيتضمن العديد من الفعاليات وخاصة الفعاليات المتعلقة بمجال الأعمال والتي تعد أحد أهم قطاعات السياحة الرئيسية التي توفر منصة مميزة لرواد الأعمال المحليين لتقديم أنفسهم للأسواق العالمية.

وعبرت الخزاعي عن سعادتها بتطور المعرض في نسخة العام الحالي، لافتة إلى أنه فعالية رائدة في مجال الأزياء العربية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X