الديار القطرية تفتتح منتجعاً سياحياً في تونس الديار القطرية تفتتح منتجعاً سياحياً في تونس
الرئيسية / إخترنا لكم / الديار القطرية تفتتح منتجعاً سياحياً في تونس
الديار القطرية تفتتح منتجعاً سياحياً في تونس

الديار القطرية تفتتح منتجعاً سياحياً في تونس

ستقوم شركة الديار العقارية بافتتاح منتجع “أنانتارا توزر” في تونس بشكل رسمي بعد اقتراب الانتهاء من أعماله في الربع الأخير من عام 2019، وقد بلغت تكلفة المشروع 80 مليون دولاراً.

ويعد منتجع أنانتارا واحداً من بين المنتجعات الأفضل في تونس، حيث يحتوي 93 غرفة وفيلا فندقية فخمة، كما جُهز بأحواض سباحة ذات جودة عالية، ومجموعة من أفخر المطاعم ومراكز الاجتماعات، بالإضافة إلى نادٍ ونادٍ للأطفال ونادٍ صحي “سبا”، وذلك في سبيل إنشاء منتجع عصري يواكب متطلبات السياح في المناطق الصحراوية.

الديار القطرية تفتتح منتجعاً سياحياً في تونس

ويقع هذا المنتجع في مدينة توزر الصحراوية في واحة غنية بالنخيل، وهذا ما يجعله ملاذاً للراغبين بالتمتع بجمال الصحراء ومناظرها الطبيعية، وقد استوحي تصميم “أنانتارا” من التقاليد المعمارية للمنطقة.

 وفي ظل توفر البنية التحتية سيكون الوصول لمكان المنتجع سهلاً جداً، حيث من الممكن الوصول إليه براً أو عبر السكك الحديدية أو من خلال مطار توزر الدولي.

الديار القطرية تفتتح منتجعاً سياحياً في تونس

ويمتد منتجع أنانتارا على مساحة 400 ألف متر مربع مزينة بالنخيل والبحيرات المالحة، وقد أشار مدير المشروع السيد محمد الإدريسي إلى أن المنتجع مزود بمجموعة من الفيلات الفخمة عالية الخدمة والخاصة بالمشاهير وأصحاب القدرات المالية الكبيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن الديار القطرية تسعى للاستفادة من القطاع السياحي المنتعش في تونس حالياً، فقد بلغ عدد سياح تونس عام 2018 أكثر من 8 ملايين سائح، من بينهم 275296 سائحاً ألمانياً.

شاهد أيضاً

للمرة الأولى دبي تحتضن عرض أزياء "ديور" العالمية

للمرة الأولى دبي تحتضن عرض أزياء “ديور” العالمية

قدمت دار الأزياء الفرنسية العريقة “ديور” عرض أزياء فاخر في إمارة دبي للمرة الأولى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *