الرياض تحتضن منتدى "دافوس الصحراء" بنسخته الثالثة بهدف جذب الاستثمارات الرياض تحتضن منتدى "دافوس الصحراء" بنسخته الثالثة بهدف جذب الاستثمارات
الرئيسية / إخترنا لكم / الرياض تحتضن منتدى “دافوس الصحراء” بنسخته الثالثة بهدف جذب الاستثمارات
الرياض تحتضن منتدى "دافوس الصحراء" بنسخته الثالثة بهدف جذب الاستثمارات

الرياض تحتضن منتدى “دافوس الصحراء” بنسخته الثالثة بهدف جذب الاستثمارات

تحتضن العاصمة السعودية الرياض فعاليات النسخة الثالثة لمنتدى الاستثمار السعودي “دافوس الصحراء” الذي سيستمر لمدة 3 أيام خلال شهر أكتوبر الجاري.

وسيشهد المنتدى مشاركة وفد من 25 شركة وبنكاً استثماراً من الولايات المتحدة برئاسة وزير الخزانة الأمريكي “ستيفن منوتشين”، إلى جانب مشاركة عشرات الشركات العالمية.

يهدف المنتدى إلى جذب المستثمرين إلى السعودية بغرض تحقيق أهداف المملكة وخططها لإنعاش الاقتصاد، إلى جانب تقديمها كوجهة تجارية واستثمارية مربحة في ظل سعيها لتنويع اقتصادها وفسح المجال أمام مبادرات وعقود جديدة بمليارات الدولارات.

ويتضمن برنامج المنتدى جدول أعمال يضم أكثر من 47 جلسة وورش عمل ونقاشات مفتوحة، فضلاً عن منتديات جانبية للإجابة عن التساؤلات حول وضع الاقتصاد والاستثمار المحلي والإقليمي والعالمي.

ويشكل “دافوس الصحراء” أهمية كبرى للاقتصاد في المنطقة ككل، ويعد مؤثراً على مستقبل الاقتصاد العالمي.

وتجدر الإشارة إلى أنه خلال نسخة العام الماضي من المنتدى، تم الإعلان عن مشروعات بمليارات الدولارات، كما حدث في عام 2017 الذي شهد مشاركة أكثر من 3800 مشارك من 90 دولة. 

شاهد أيضاً

ثروة 6 أغنياء في بريطانيا تساوي ما يملكه 13 مليون بريطاني

ثروة 6 أغنياء في بريطانيا تساوي ما يملكه 13 مليون بريطاني

أظهر بحث متعلق بالتفاوت الاجتماعي في بريطانيا وجود 6 مليارديرات في بريطانيا يملكون ثروة تساوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *