الرياض تستضيف أكبر بازار نسائي عربي من خلال فعالية "أنا عربية" الرياض تستضيف أكبر بازار نسائي عربي من خلال فعالية "أنا عربية"
الرئيسية / إخترنا لكم / الرياض تستضيف أكبر بازار نسائي عربي من خلال فعالية “أنا عربية”
الرياض تستضيف أكبر بازار نسائي عربي من خلال فعالية "أنا عربية"

الرياض تستضيف أكبر بازار نسائي عربي من خلال فعالية “أنا عربية”

تستضيف العاصمة السعودية الرياض فعاليات موسم الرياض 2019 والذي يعد أحد فعاليات مواسم السعودية الهادفة لتحويل المملكة إلى وجهة سياحية رائدة في العالم من خلال تنظيم عدد كبير من الفعاليات الهامة وتوفير أفضل التجارب السياحية.

وسيكون معرض “أنا عربية” ضمن فعاليات موسم الرياض لهذا العام، وسيستمر لمدة 5 أيام خلال شهر نوفمبر المقبل، وسيضم بازاراً خاصاً بالمصممات القادمات من مجالات متنوعة.

ويعد الهدف من هذا المعرض اكتشاف المصممات الموهوبات في العديد من المجالات مثل الإكسسوارات والمجوهرات والحقائب والأحذية والعطور والجلود والتجميل والأثاث المنزلي والخزف والسجاد، كما سيتم تخصيص أركان خاصة بالمربيات والبهارات والكعك والماء المقطرة.

وفي وقت سابق دعا المعرض كافة الموهوبات في المجالات السابقة إلى المشاركة، حيث سيتم توفير أماكن مناسبة لهن لعرض منتجاتهن، كما دعا المهتمات بتسوق هذه المنتجات إلى زيارات البازار الذي يعد الأكبر في الوطن العربي.

وقد أعلن الحساب الرسمي لمعرض “أنا عربية” عن بدء مقابلة المصممات الراغبات في المشاركة في المعرض، حيث تم استقبال المشاركات اللبنانيات في فندق فورسيزون في بيروت خلال سبتمبر الماضي، وستستمر الجولة إلى باقي الدول العربية.

وتجدر الإشارة إلى أن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ أعلن في نهاية أغسطس الماضي عبر حسابه الرسمي على تويتر عن بدء التنسيق للمعرض مع الدكتورة وفاء الرشيد.

ودعا المصممات من كافة الدول العربية إلى المشاركة في المعرض الذي سيضم 200 بوتيك، وأوضح أنه في انتظار مشاركة 100 شابة سعودية و100 شابة عربية لتقديم منتجاتهن والتنافس على الجوائز المقدمة للمراكز الثلاثة الأولى.

 

شاهد أيضاً

تأسيس معهد عبد اللطيف جميل في لندن لمكافحة الأمراض والأوبئة والأزمات

تأسيس معهد عبد اللطيف جميل في لندن لمكافحة الأمراض والأوبئة والأزمات

أعلن كل من مجتمع جميل وجامعة إمبيريال كوليدج في العاصمة البريطانية لندن عن تأسيس معهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *