السعودية: أفضل الوجهات السياحة لقضاء شهر العسل
تابعونا على:

السعودية

السعودية: أفضل الوجهات السياحة لقضاء شهر العسل 

نشر

في

370 مشاهدة

السعودية: أفضل الوجهات السياحة لقضاء شهر العسل 

تمتلك المملكة العربية السعودية الكثير من الوجهات السياحية التي تجعل منها بلد سياحي فريدة من نوعها، وإن كنت تنوي قضاء شهر عسل في السعودية فاختيارك رائع.

 

إليك أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل

أبها عسير 

وهي مدينة في جنوب المملكة العربية السعودية، تابعة إدارياً لمنطقة عسير، تشتهر أبها باعتبارها أفضل أماكن شهر العسل ويعود ذلك أيضاً لأجوائها، ودرجات حرارتها المعتدلة، وارتفاعها الكبير عن سطح البحر مما يجعلها مناسبة للزيارة في فصل الصيف. 

جبال السوده

يطلق عليها البعض “سويسرا الخليج”، وهي من أشهر المعالم السياحية في عسير، ترتفع عن سطح البحر أكثر من 3,000 متر، وتشتهر بغابات العرعر الكثيفة.

تضم المنطقة العديد من الفنادق المتنوعة، ومواقع سياحية، وفعاليات متنوعة على مدار العام، وبالأخص في فصل الصيف، وهي مكان ممتاز للاستجمام، والحصول على ضيافة حصرية، وممارسة الرياضات، والمغامرات الجريئة.

جبل اللوز

ويقصده الكثير من السياح خصوصاً بسبب تساقط الثلوج في فصل الشتاء، وسمي جبل اللوز نسبة إلى شجر اللوز المتواجد بكثرة في المنطقة.

وهو القمة الجبلية الأعلى في جبال حسمي، وامتداد لجبال السروات، يقصد الجبل الهواة قبل تكون الثلوج للرحلات حسب درجات الحرارة.

كورنيش جدة

كورنيش جدة هو من المناطق التى تشهد جذب سياحي كبير، فيتواجد على ضفافه عدة محلات تجارية ومطاعم مميزة.

ولا يمكننا أن نغفل عن وجود شواطئ خاصة تتميز بجمال أخاذ، مما يتيح ممارسة الرياضات المائية.

أما بالنسبة لمحبي الفن، يوجد هناك متحف فني يضم منحوتات أكثر من رائعة تعكس ما تحمله الثقافة العربية من إرث وعظمة وشموخ.

مرسى الأحلام في ينبع

مرسى الأحلام اسم على مسمى، سيدهشك من فرط الجمال حتى تكاد تتخيل وكأنك تعيش في حلم، وهو مكان ذو طابع رومانسي يضفي الكثير من الأجواء المرحة التى تحسن من النفسية وتساعد على الاسترخاء بجوه المميز ورماله الذهبية الناعمة وهو يعتبر من المعالم السياحية الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X