أفضل 5 محلات للكيك في الرياض لسنة 2024 | أرابيسك لندن
تابعونا على:

السعودية

أفضل 5 محلات للكيك في الرياض 2024

نشر

في

156 مشاهدة

أفضل 5 محلات للكيك في الرياض 2024

تُعد الرياض موطنًا لمجموعة متنوعة من محلات الكيك التي تقدم تشكيلة واسعة من النكهات والتصاميم لتلبية جميع الأذواق والمناسبات.

في هذا المقال، سنعرض لكم أفضل 5 محلات للكيك في الرياض لسنة 2024:

1. كيك آند كو (CAKE & CO):

يُقدم كيك آند كو لعملائه تجربةً استثنائيةً تُجسد معنى الخدمة الممتازة، حيث يُعامل كلّ عميلٍ باحترامٍ وتقدير، ويُؤخذ بعين الاعتبار أدق التفاصيل في صنع قوالب الكيك، بدءًا من اختيار المكونات عالية الجودة، مرورًا بالتصاميم المُتقنة، وصولًا إلى التقديم المُلفت.

يُدرك كيك آند كو أهمية الالتزام بالمواعيد المُحددة لتسليم طلبات العملاء، كما يُقدم أسعارًا مُعقولةً تناسب جميع الميزانيات.

ويُعدّ مذاق الكيك من أهمّ العوامل التي تُميز كيك & كو، حيث يُقدم مزيجًا رائعًا من النكهات اللذيذة التي تُرضي جميع الأذواق، مما جعله وجهةً مُفضلةً للكثيرين، ويُعتبره الكثيرون أفضل محل كيك في الرياض.

  • العنوان: 3118 الامير احمد بن عبدالعزيز، الورود، 8065 الأمير احمد بن عبدالعزيز،, الرياض 12254، المملكة العربية السعودية.

2. لا روز (La Rose):

يُعد لا روز من أرقى محلات الكيك والحلويات في الرياض، حيث يُقدم لعملائه تجربةً استثنائيةً تُجسد معنى التميز والاهتمام بأدق التفاصيل.

ويُقدم لا روز مجموعةً واسعةً من الكيكات والحلويات التي تُلبي جميع الأذواق، بدءًا من الميني شوكولاتة المتنوعة، مرورًا بكيكات وحلويات مني سايز، وصولًا إلى المكسرات المغطاة بالشوكولاتة، والكيك بجميع أنواعه وأحجامه، بالإضافة إلى الفطائر الصغير والبسكويت.

ويُشتهر لا روز بشكلٍ خاص ببيع كيكات الزفاف، حيث يُقدم تصاميم مُبتكرةً تُضفي سحرًا خاصًا على أجمل يومٍ في حياتك، بالإضافة إلى مذاقٍ لا يُقاوم يُرضي جميع الأذواق.

كما يُعد لا روز الاختيار الأمثل لجميع المناسبات، سواء كانت حفلات زفاف أو أعياد ميلاد أو أي مناسبة أخرى، حيث يُقدم لعملائه تجربةً لا تُنسى.

  •  الموقع: MMRC+P92، المعذر الشمالي، الرياض 12332، المملكة العربية السعودية.

3. شوغر مو (SugarMoo):

يُعدّ شوغر مو من أرقى محلات الكيك والحلويات في الرياض، حيث يُقدم لعملائه تجربةً استثنائيةً تُجسد معنى التميز والذوق الرفيع.

ويُقدم شوغر مو الكيك بأشهى النكهات التي تُرضي جميع الأذواق، بدءًا من الكيك الصغير، مرورًا بكيك المناسبات، وصولًا إلى كوكيز الشوكولاتة، وكيك الريد فيلفيت، وتارت التوت، وكيكة الكراميل.

كما يُقدم شوغر مو خدمة توصيلٍ سريعةٍ للكيك إلى المنزل في فترة وجيزة، مما يُتيح للعملاء الاستمتاع بتجربةٍ مُريحةٍ دون الحاجة إلى الخروج من المنزل.

لدى شوغر مو تشكيلةً واسعةً من الحلويات التي تُلبي جميع الأذواق، مما يجعله وجهةً مثاليةً لعشاق الحلويات.

كما يُعدّ شوغر مو الاختيار الأمثل لجميع المناسبات، سواء كانت حفلات أعياد ميلاد أو زفاف أو أي مناسبة أخرى، حيث يُقدم لعملائه تجربةً لا تُنسى.

  • الموقع: الازدهار، الرياض 12485، المملكة العربية السعودية.

4. بيت الكيك (The Cake House):

إن بيت الكيك من أفضل محلات الكيك في الرياض لكثير من السكان، وذلك لتميزه بتنوع أشكال وأنواع الكيك بداخله، مما يجعله وجهةً مُفضلةً لعشاق الكيك من جميع الأذواق.

ويُقدم المحل مجموعةً واسعةً من الكيك بأشهى النكهات، بدءًا من كيكة الجالاكسي، مرورًا بكيكة المارس، وكيكة الكونكورد، وأريو كيك، وسلايس كيك بالشوكولا والكريمة، وصولًا إلى العديد من النكهات المميزة الأخرى.

ويعمل المحل في مجال بيع الكيك منذ عام 2000، مما يمنحه خبرةً عريقةً في هذا المجال، كما يُقدم أسعارًا مُعقولةً للغاية تناسب جميع الميزانيات.

ويُوجد للمحل ما يزيد عن 27 فرعًا في الرياض والمنطقة الشرقية، مما يجعله مُتاحًا بسهولةٍ لجميع السكان.

  • الموقع: طريق عمر بن عبد العزيز الفرعي، الربوة، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

5. ذا تشيزكيك فاكتوري (The Cheesecake Factory):

بالإضافة إلى ذا تشيزكيك فاكتوري الذي يعد من أشهر محلات الكيك في الرياض لتميزه في صناعة التشيز كيك بمختلف الأشكال والنكهات، مما يجعله وجهةً مُفضلةً لمحبي التشيز كيك من جميع الأذواق.

ويُقدم المحل تشكيلةً واسعةً من التشيز كيك بأشهى النكهات، بدءًا من تشيز كيك شوكولاتة، مرورًا بتشيز كيك بالكراميل المملح، وصولًا إلى دريم اكستريم تشيزكيك، والعديد من الأصناف المُبتكرة الأخرى التي تُرضي جميع الأذواق.

ويُعرف المحل بجودته العالية في صناعة التشيز كيك، حيث يُستخدم أفضل المكونات الطازجة، مما يُضفي على التشيز كيك مذاقًا لا يُقاوم.

  • الموقع: يقع في العديد من المواقع في جميع أنحاء الرياض.

تُقدم هذه المحلات مزيجًا من الجودة والإبداع، مما يجعلها الوجهات المثالية لكل من يبحث عن كيك مميز للاحتفال بمناسبة خاصة أو للاستمتاع بقطعة حلوة مع كوب من الشاي.

اقرأ أيضاً: 3 مطاعم سعودية على قائمة أفضل 50 مطعماً في منطقة الشرق الأوسط

بالإضافة إلى هذه المحلات، هناك العديد من محلات الكيك الأخرى في الرياض التي تقدم خدمات مميزة، نذكر منها:

  • تشنك
  • ماغنوليا بيكري
  • حلويات المملكة
  • تورتا آند مور

X