السعودية: إليك أفضل تطبيقات توصيل الركاب
تابعونا على:

السعودية

السعودية: إليك أفضل تطبيقات توصيل الركاب

نشر

في

172 مشاهدة

السعودية: إليك أفضل تطبيقات توصيل الركاب

في ظل الانفتاح على عالم الإنترنت والحلول السريعة، تتوفر أفضل تطبيقات توصيل الركاب في السعودية، حيث الأمان والحفاظ على خصوصيتك.

 

إليك أشهر تطبيقات توصيل الركاب في السعودية 

 

تطبيق على الوعد

على الوعد من أفضل تطبيقات توصيل مشاوير في السعودية؛ فهو يوفرعلى العميل مشقة القيادة اليومية من وإلى العمل أو الجامعة وغيرها الكثير من الأماكن، وهو تطبيق آمن حيث يتيح للعميل التعرف على هوية السائق وتفاصيل الرحلة.

تطبيق رايد 

إن تطبيق رايد أفضل تطبيق لتوصيل الركاب في المملكة العربية السعودية، وهو مرخص من هيئة النقل، رايد يوفر تجربة نقل ومواصلات مريحة وآمنة لأي مكان، ويمكن الدفع نقدياً أو بالفيزا عبر التطبيق.

تطبيق كابتن ون 

يمكن للعميل الاختيار من بين مجموعة من السائقين المتميزين لقيادة الرحلة، والتطبيق يقدم مزايا أخرى كتوفير تقرير كامل عن المشوار، وتحديد أفضل مسار للرحلة، وبهذا يعتبر أفضل تطبيق سعودي للتوصيل في المملكة.

تطبيق كيان

كيان أفضل تطبيق توصيل بالسيارة الأجرة في السعودية، ميزة التطبيق أنه متوفر في كل مدن السعودية، وهو تطبيق سهل الاستخدام، يحتوي ميزة تتبع الرحلة، وتقدير سعر الرحلة، وميزة النقل من المطارات.

تطبيق بولت

تطبيق Bolt أبلكيشن التنقل الأول في أوروبا، وهو متاح في 45 دولة حول العالم، ويحقق نمو سريعاً في سوق التوصيل بالمملكة، وبهذا يعتبر واحد من أفضل تطبيقات توصيل المشاوير في السعودية بأسعار معقولة.

تطبيق وصليني

وصليني هو أفضل تطبيق توصيل مشاوير للنساء في السعودية، الشركة تتيح مجموعة كبيرة من السيارات، كما تدعم التمكين الاقتصادي للنساء بتوفير أسعار مناسبة.

تطبيق إيجو 

أنشأت شركة إيجو مجتمعاً إلكترونياً يضم العديد من السائقين ويجمعهم بالركاب؛ بحيث يمكن للعميل طلب أي سيارة بشكل آمن وبأسعار مناسبة، ويعتبر ايجو أفضل تطبيق توصيل دون انتظار في السعودية.

Advertisement
X