السعودية تتصدر اهتمام المشاركين بمعرض السفر العالمي في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

السعودية تتصدر اهتمام المشاركين بمعرض السفر العالمي في لندن

نشر

في

2٬043 مشاهدة

السعودية تتصدر اهتمام المشاركين بمعرض السفر العالمي في لندن

أظهر استطلاع صادر عن معرض السفر والسياحة المقام في مدينة لندن، والذي يمثله 1300 مشارك من مختلف دول العالم، أن السعودية احتلت المركز الأول في قائمة الدول التي تصدرت اهتمام المستثمرين وقطاع الأعمال المشاركين في هذا المعرض، والذي يعد الحدث الدولي الأبرز على أجندة السياحة العالمية لهذا العام.

وجاء تصدر السعودية في القائمة من خلال الاستطلاع الشامل الذي صدر عن الجهة المنظمة، تليها إيطاليا ثم اليونان، حيث يتطلع 51% إلى زيارة الجناح السعودي والالتقاء بالمسؤولين واستكشاف المزيد من المعلومات وعقد الشراكات والاتفاقيات.

وكانت السعودية افتتحت يوم الاثنين جناحها في المعرض، ليحقق الجناح السعودي المركز الأول بين 65 دولة، كما حقق الأفضلية في المحتوى والابتكار والسلاسة والتصميم.

واحتضن الجناح أهم الشركاء الرئيسين للسياحة السعودية من المشاريع الكبرى والوجهات السياحية، وأبرز العلامات التجارية في القطاع السياحي الخاص؛ وجسد مشاعر الفخر بالعمق التاريخي والثقافي والتنوع الطبيعي والمناخي، ووفرة الفعاليات الترفيهية النوعية في مختلف الوجهات السياحية الرائعة في المملكة.

وأكد هذا التفاعل والتطور الكبير لقطاع السياحة السعودي المتناغم مع تطلعات رؤية المملكة 2030، والفرص الهائلة للاستثمار، وتوفر التسهيلات والبنية التحتية الرقمية المتطورة، بالإضافة إلى المقومات السياحية الفريدة التي تتمتع بها المملكة.

والجدير بالذكر أن مشاركة السعودية في معرض السفر والسياحة يأتي في سياق الجهود التي تبذلها لترسيخ مكانتها على خارطة السياحة العالمية، وخاصة بعد النجاحات المتوالية خلال الثمانية عشر شهرًا الماضية، حيث شهدت السياحة الداخلية ارتفاعًا في معدل السفر المحلي بنسبة 96%، وذلك نتيجة التركيز على تطوير العروض السياحية الجديدة وتمكين المستثمرين وجذب العديد من مقدمي الخدمات والباقات السياحية الجدد إلى السوق.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X