السعودية: جزيرة الشراع وجهة مثالية لترفيه العائلات والأطفال 
تابعونا على:

السعودية

السعودية: جزيرة الشراع وجهة مثالية لترفيه العائلات والأطفال

نشر

في

202 مشاهدة

السعودية: جزيرة الشراع وجهة مثالية لترفيه العائلات والأطفال

جزيرة الشراع في جدة تعتبر واحدة من الوجهات الترفيهية الرائعة في المملكة العربية السعودية، وهي شبه جزيرة اصطناعية على كورنيش البحر الأحمر.

 

تصميمها الداخلي 

تتميز بتصميمها الجمالي الرياضي والأشرعة البيضاء المتداخلة، التي تُستخدم كمظلات حماية من أشعة الشمس الحارة، وتغطي مساحة واسعة تبلغ 4,000 متر مربع.

تمتاز الجزيرة بتوفير مساحات خضراء وجلسات ساحرة، وتحتوي على مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية والمطاعم الفاخرة، يتميز التصميم بالحفاظ على الواجهة الطبيعية والجمالية للمكان، وتُبرز مكيفات بشكل جزوع نخيل لتوفير تبريد للأجواء في الأيام الحارة.

الأنشطة في جزيرة الشراع

تحتوي جزيرة الشراع على مسابح مائية آمنة للأطفال، وصالة للأطفال الصغار لتعلم الفنون والرسم، إلى جانب العديد من الأنشطة التعليمية والبرامج الترفيهية المسلية، كما تتيح إمكانية إقامة المناسبات والحفلات في قاعة واسعة.

يوفر المنتزه أيضاً منطقة للألعاب الرملية وألعاب إلكترونية، بالإضافة إلى مساحات للألعاب الرياضية والتسلية. ويتصل بتراس بحري يضم مطعمًا راقيًا يقدم أطباقًا محلية وعالمية.

منتجع الشراع يعتبر واحدًا من أجمل منتجعات جدة، حيث يقدم خدمات رفاهية ومناطق للإقامة المميزة، بالإضافة إلى إطلالات ساحرة وخدمات متنوعة.

مناخ جزيرة الشراع

إن مناخ الجزيرة من النقاط التي يجب توضيحها للأفراد المهتمين بتلك الجزيرة، وهنا يجب القول إن المناخ حار جدًا خارج الخيام، ولكن بداخلها يكون الجو لطيف للغاية ويُصلح للاسترخاء والراحة ومن هنا يجدر بنا التوضيح أن الخيام تلك مُصممة للحماية من أشعة الشمس ومنح رشفات لطيفة من الهواء.

مميزات جزيرة الشراع 

أهم مميزات تلك الجزيرة وهو ما يهم من يرغبون في التعرف إلى الجزيرة أو يرغبون في زيارتها في أي وقت كان، وأهمها:

  • توفر جلسات هادئة مريحة.
  • بجانب توفير ملاهي مائية.
  • مطعم الجزيرة والذي يسمح بمشاهدة الغروب عند تناول الطعام.
  • أيضًا هناك مناطق مخصصة للأطفال ومُعدة بوسائل الترفيه.

Advertisement
X