السعودية: طيران ناس يدشن رحلاته الأولى بين جدة وبروكسل 
تابعونا على:

السعودية

السعودية: طيران ناس يدشن رحلاته الأولى بين جدة وبروكسل

نشر

في

232 مشاهدة

السعودية: طيران ناس يدشن رحلاته الأولى بين جدة وبروكسل

طيران ناس هو الطيران الاقتصادي الرائد في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، حيث يُشغّل أكثر من 1500 رحلة طيران أسبوعياً.

 

منذ انطلاقته عام 2007 م، نقل طيران ناس أكثر من 60 مليون مسافر على متن رحلاته إلى أكثر من 70 وجهة على متن أسطوله المكون من 60 طائرة.

توّج طيران ناس بالمركز الرابع كأفضل طيران اقتصادي في العالم والأول في الشرق الأوسط لعام 2023 وذلك للعام السادس على التوالي، بعد أعوام 2017، 2018، 2019، 2021، و2022.

طيران ناس يدشن أولى رحلاته بين جدة وبروكسيل 

احتفل طيران ناس الناقل الوطني في المملكة العربية السعودية بتدشين أولى رحلاته المباشرة بين مدينة جدة والعاصمة البلجيكية بروكسيل.

وقال الحساب الرسمي لطيران ناس عبر منصة “إكس”، إن الرحلات ستكون بواقع 3 رحلات أسبوعية للربط بين المدينة الخليجية ونظيرتها الأوروبية.

كما نشر حساب طيران ناس صور من حفل إطلاق الوجهة الجديدة في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، بحضور باسكال غريكوار، سفير بلجيكا في السعودية وممثلي شركة طيران ناس.

تدشين وجهات داخلية

يأتي تدشين الخط المباشر بين جدة وبروكسيل بعد 24 ساعة فقط من إعلان طيران ناس تدشينه مركز عملياته الجديد في المدينة المنورة بـ 6 وجهات دولية وداخلية للمرحلة الأولى، ليصل إجمالي عدد الوجهات التي يشغلها 10 وجهات من مطار المدينة المنورة.

يذكر أن عدد وجهات طيران ناس 70 وجهة محلية وعالمية، حيث تشغل الشركة 1.5 ألف رحلة أسبوعياً وتنقل قرابة 60 مليون مسافر منذ انطلاقه 2007.

يبلغ سعر تذكرة طيران ناس بين جدة وبروكسيل والذي يبدأ من 699 ريال سعودي.

Advertisement
X