رمز القهوة الإيطالية الأصيلة "باربرا" يعلن عن توسعه في السعودية | أرابيسك لندن
تابعونا على:

أعمال وإستثمار

رمز القهوة الإيطالية الأصيلة “كافيه باربرا” يعلن عن توسعه في السعودية

نشر

في

126 مشاهدة

رمز القهوة الإيطالية الأصيلة "كافيه باربرا" يعلن عن توسعه في السعودية

كشف كافيه باربرا، المقهى الإيطالي الشهير الذي يمتد تاريخه لأكثر من 150 عاماً، عن خططه للتوسع في المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار شراكة استراتيجية مع شركة بيج آبل سويت المحدودة، مقدم خدمات الطعام البارز في دولة الإمارات.

وسيشهد هذا التوسع افتتاح أول فرع لكافيه باربرا في الرياض خلال أربعة أسابيع، ليُصبح علامة فارقة في ثقافة تقديم القهوة الإيطالية الأصيلة إلى سكان المملكة.

ما هي كافيه باربرا؟

تُعدّ كافيه باربيرا، العلامة التجارية الإيطالية العريقة، رمزاً للقهوة الإيطالية الأصيلة منذ عام 1870، حيث بدأت كمحمصة قهوة قبل أن تتوسع لتشمل عالم المقاهي المفتوحة بنظام الامتياز في عام 2004.

تُدير كافيه باربيرا حالياً حوالي 40 فرعاً في 18 دولة حول العالم، بما في ذلك 8 متاجر في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى وجودها في الكويت والبحرين ومصر والأردن.

يُمثل التوسع في المملكة العربية السعودية خطوة استراتيجية هامة بالنسبة لكافيه باربيرا، حيث تُعد المملكة أكبر سوق للمقاهي الماركة في الشرق الأوسط، مع توقعات بأن يتجاوز عدد فروعها 5,350 فرعاً بحلول عام 2027.

تنضم كافيه باربيرا إلى نخبة من مشغلي القهوة الإيطاليين المرموقين، مثل سيغافريدو زانيتي، كافيه فيرجنانو 1882، وإيليكافيه، في تأسيس وجود ملحوظ في الساحة السعودية المزدهرة للقهوة.

اقرأ أيضاً: مقهى المساء.. فرادة سعودية نادرة وتفوق عالمي ترفع له القبعة

سفر إلى إيطاليا

يجلب كافيه باربرا، المقهى الإيطالي الشهير الذي يعود تاريخه إلى عام 1870، تجربة القهوة الإيطالية الأصيلة إلى معرض جلف فود 2024.

ويُقدم كافيه باربرا للزوار من جميع أنحاء العالم فرصة تذوق قهوته الرائعة ومجموعة فريدة من المعجنات الشهية المستوحاة من إيطاليا، مع كل قضمة رحلة عبر تاريخ الطهي النابض بالحياة في إيطاليا.

ويُمثل وصول كافيه باربرا إلى الرياض بداية فصل جديد واعد، حيث يهدف إلى تعريف الناس بالجوهر الحقيقي لتقاليد القهوة الإيطالية.

كما يخطط كافيه باربرا لافتتاح عشرة منافذ جديدة في المنطقة خلال سنة 2024، مما يُتيح للجمهور فرصة الاستمتاع بالقهوة الإيطالية الأصيلة في أجواء إيطالية مميزة.

يُعدّ كافيه باربرا زواره بالسفر إلى إيطاليا بمجرد دخولهم إلى المكان، حيث يُقدم لهم تجربة إيطالية أصيلة تُنعش حواسهم وتُثري حياتهم اليومية.

قهوة حقيقية

إنريكو باربرا، المؤسس والرئيس التنفيذي لكافيه باربيرا أعرب عن حماسه للتوسع، قائلاً: “يعد جلف فود منصة مثالية للإعلان عن مشروعنا في المملكة العربية السعودية، ويسعدنا أن نقدم تراث كافيه باربرا الغني إلى الرياض، حيث نعدكم بتجربة قهوة إيطالية حقيقية ستحدث صدى واسع لدى المجتمع المحلي.

وقال السيد عيسى آدم إبرهيم، الرئيس التنفيذي لشركة بيج أبل سويت المحدودة: “يشرفنا أن نأخذ شراكتنا إلى أبعد من ذلك، لنساعد كافيه باربرا في جلب ثقافة القهوة الإيطالية الفريدة إلى المملكة العربية السعودية. إن تفانيهم في الجودة والتقاليد يتماشى تماماً مع قيمنا ، ونحن على ثقة من أن عروضنا ستلقى القبول في السوق السعودي”.

X