السعودية: مليوني زائر منذ انطلاق فعاليات موسم الرياض
تابعونا على:

السعودية

السعودية: مليوني زائر منذ انطلاق فعاليات موسم الرياض

نشر

في

200 مشاهدة

السعودية: مليوني زائر منذ انطلاق فعاليات موسم الرياض

جذبت فعاليات موسم الرياض مليوني زائر في أول أسبوعين، حيث جمعت بين التحديات في قطاع الموسيقى، وفنون الطهي، والمطاعم الفاخرة وغيرها الكثير.

 

مليوني زائر في موسم الرياض 2023

استطاعت فعاليات موسم الرياض، التي تعود بنسختها الرابعة تحت شعار Big Time جذب الزوار من مختلف أنحاء العالم لتجاربها الفريدة والمميزة.

حيث وصل عدد زوار موسم الرياض 2023، إلى مليوني زائر خلال أسبوعين منذ أن انطلقت فعالياته تحت شعار «Big Time» في مناطقه المتنوعة التي تمثل أحد أبرز الخيارات الترفيهية محليًّا وعالميًّا، ويستمر الموسم في حصد الأرقام المليونية في عدد زائريه منذ بدء نسخته الأولى وحتى النسخة الرابعة، متجاوزًا بذلك توقعات ومخيلات الجمهور فيما قدمه وما سيقدمه من ترفيه.

أنشطة ترفيهية وإقبال واسع

يستقطب موسم الرياض، الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام، لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض، وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير، والعلامات التجارية البارزة.

كما أثبت عبر أنشطته المميزة أنه أحد أهم الأحداث الترفيهية التي ينتظرها الباحثين عن المفاجآت والمتعة والفعاليات المبتكرة والعالمية، وتؤكد ذلك مناطقه التي تحظى بإقبال واسع وحضور لافت إعجاباً بالتفاصيل والابتكارات والمساحات التي جذبت كل ما هو مميز وفريد.

دعم الجمهور

عبرت أعداد من الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي عن إعجابهم وانتظارهم للفعالية.

وقال أحد المغردين على منصة إكس: “والله يا أبو ناصر في كل نسخه نقول إن هذي أفضل نسخه وتجي اللي بعدها أفضل منها بمراحل”.

وقالت مغردة أخرى: “أهمية موسم الرياض في دعم السياحة السعودية وجذب السياح الأجانب لعاصمتنا الحبيبة، ما نقول إلا شكرًا لكم”.

تضم مناطق الموسم مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال: المسابقات والألعاب، والمطاعم، والمقاهي، إضافة إلى الحفلات، والمسرحيات، والعديد من المعارض العالمية في شتى المجالات الترفيهية.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X