السكان في "هارو" غرب لندن يعانون من الظلام بالشوارع بعد انقطاع الكهرباء لمدة أكثر من أسبوعين
تابعونا على:

أخبار لندن

السكان في “هارو” غرب لندن يعانون من الظلام بالشوارع بعد انقطاع الكهرباء لمدة أكثر من أسبوعين

نشر

في

350 مشاهدة

السكان في "هارو" غرب لندن يعانون من الظلام بالشوارع بعد انقطاع الكهرباء لمدة أكثر من أسبوعين

كتبت: ساندي جرجس

لا يزال السكان في “هارو” يعانون من إنقطاع التيار الكهربائي، حيث أن أضواء الشوارع قد توقفت منذ أكثر من أسبوعين وحتى الآن دون إصلاح.

وقال أحد المقيمين في هاور، إن المنطقة في ظلام منذ 10 أغسطس الماضي، في شارع “ألدريدج”، في ستانمور.

وعلى الرغم من أن “مجلس هارو” يدرك المشكلة من أكثر من أسبوعين، ووعد بإصلاحها، إلا أن الشوارع ما زالت بدون إضاءة حتى الآن.

وأكد متحدث بإسم مجلس هارو، أن السلطة المحلية كانت على علم بالمشكلة في 14 أغسطس.

وقال المتحدث، “لقد حددنا إنقطاعًا محليًا في الطاقة الأسبوع الماضي، وأبلغنا شبكة الكهرباء في المملكة المتحدة بإجراء الإصلاحات الضرورية”.

وكشف المجلس عن وجود مشكلة أخرى، وجدت مع إمدادات الطاقة، لذلك تبقى هناك علامات إستفهام حول المدة التي سيبقى فيها السكان في الظلام.

وقال المتحدث بإسم المجلس “بمجرد أن علمنا بهذه القضية، طلبنا من شبكة الطاقة في المملكة المتحدة إصلاح الخطأ في امدادات الطاقة”.

وأضاف: “ولكن بعد أعمال الإصلاح العاجلة الأسبوع الماضي، وجدنا أن هناك مشكلة أخرى مع إمدادات الطاقة، والتي تتطلع شبكات الطاقة البريطانية الأن لحلها وفي أقرب وقت ممكن”.

وقالت ماهيندرا هالاي، “إن الأضواء ضرورية، وأنت لا تشعر بالأمان في الليل الآن”، وذلك بعد غضبها بعد أن توقفت أضواء الشوارع لأكثر من أسبوع.

وأضافت: “الجميع يعرف أن هناك أشياء سيئة تحدث في المناطق المظلمة، ولدينا أطفال على الدراجات صعودًا وهبوطًا في الشارع، كما أن الناس خائفون للخروج”.

وقد عرضت شبكات الطاقة في المملكة المتحدة، إستجابات متضاربة للمشكلة، مشيرة إلى أن المهندسين حضروا يوم الأربعاء 16 أغسطس، ووجدوا أنه لا يوجد خطأ في إمدادات الكهرباء.

 

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.