انتعاش السينما السعودية بصورة غير مسبوقة وتحقيقها إيرادات هائلة
تابعونا على:

السعودية

انتعاش السينما السعودية بصورة غير مسبوقة وتحقيقها إيرادات هائلة

نشر

في

272 مشاهدة

انتعاش السينما السعودية بصورة غير مسبوقة وتحقيقها إيرادات هائلة

تشهد دور العرض السعودية إقبالًا كبيرًا على الأفلام المتنوعة منذ الأسبوع الماضي، حيث بلغت إجمالي الإيرادات 3.33 مليون دولار، وتم بيع 225.5 ألف تذكرة. 

ترتيب الأفلام من حيث الإيرادات

تصدر فيلم The Beekeeper شباك التذاكر في أسبوعه الأول، حيث حقق 1.04 مليون دولار من مبيعات التذاكر بقيمة 3.9 مليون ريال، مما يعني أنه تم بيع 61.9 ألف تذكرة.

عثر فيلم أبو نسب بطولة محمد عادل إمام على المركز الثاني من جديد، وقد حقق 481.2 ألف دولار خلال هذا الأسبوع ليصل إجمالي إيراداته خلال 3 أسابيع إلى 3.04 مليون دولار.

كما حقق فيلم مندوب الليل للمخرج علي الكلثمي ما يقرب من 288.3 ألف دولار وذلك لـ22.2 ألف تذكرة ليصل إجمالي إيراداته خلال 5 أسابيع إلى 6.28 مليون دولار.

أفلام رعب وكوميدية ضمن العروض

في المركز الرابع جاء فيلم الكوميديا أنا وابن خالتي بطولة بيومي فؤاد، حيث حقق 296 ألف دولار لـ17.4 ألف تذكرة، بينما حقق فيلم “Wonka” 197 ألف دولار لـ14 ألف تذكرة، محتفظًا بالمركز الخامس.

أما فيلم الرعب الأميركي Night swim فحقق 160.7 ألف دولار لـ12 ألف تذكرة، وحقق فيلم “حوجن” 153.7 ألف دولار لـ11.7 ألف تذكرة، في حين نزل فيلم “عصابة عظيمة” بطولة إسعاد يونس إلى المركز الثامن.

أفلام جديدة سيتم طرحها في السينما السعودية

يشار إلى أن 5 أفلام جديدة ستطرح في دور العرض خلال الأسبوع القادم، بما في ذلك الفيلم السعودي “هجان” بطولة عبد المحسن النمر والفيلم المصري “مقسوم” بطولة ليلي علوي وشيرين رضا بالإضافة إلى ثلاثة أفلام أخرى.

X