الطقس في بريطانيا.. ثلوج ودرجات حرارة منخفضة جداً الأسبوع المقبل
تابعونا على:

أخبار لندن

الطقس في بريطانيا.. ثلوج ودرجات حرارة منخفضة جداً الأسبوع المقبل

نشر

في

1٬239 مشاهدة

الطقس في بريطانيا.. ثلوج ودرجات حرارة منخفضة جداً الأسبوع المقبل
حذر مكتب الأرصاد الجوية في بريطانيا، من أن البلاد قد تشهد  تساقطاً للثلوج، مع انخفاض درجات الحرارة إلى -7 درجة مئوية، اعتباراً من الأسبوع المقبل.

وقال خبراء الأرصاد: “ستكون الأجواء مستقرة يوم الثلاثاء المقبل في جميع أنحاء البلاد، لكن من المتوقع أن تهب رياح قوية في المناطق الجنوبية مع احتمال تساقط بعض الأمطار، بينما ستشهد المناطق الشمالية مزيداً من ظروف الطقس المعتدلة.

و“ستصبح الأجواء جافة في معظم الأحيان خلال بقية الأسبوع، من احتمالية تساقط بعض الأمطار في المناطق الجنوبية والشرقية، مع احتمال ضئيل لهطولها في المناطق الجنوبية”.

“و بالنسبة لبقية الفترة، ستزيد احتمالية هبوب رياح شمالية أكثر برودة عبر المملكة المتحدة، مما يزيد من فرصة تساقط الثلوج في العديد من المناطق الشرقية والشمالية، وستبدأ درجات الحرارة بالإنخفاض إلى مستويات أقل من المتوسط في المناطق الجنوبية”.

وفي توقعاته، بعيدة المدى من 10 مارس إلى 24 مارس، قال مكتب  الأرصاد: “في هذه الفترة، ستصبح فرصة تساقط الأمطار أو الثلوج أكثر احتمالاً، على الرغم من توقع الظروف المناخية الأكثر جفافاً في المناطق الشمالية الغربية”.

وأضاف: “يمكن أن تهب الرياح غالباً من اتجاه شمالي أو شرقي، ومن المرجح أن تكون درجات الحرارة أقل من المتوسط بشكل عام ، ولكنها ستنخفض في وقت لاحق من الشهر”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X