العائلات البريطانية تختار دبي كأفضل وجهة عطلات الرحلات طويلة المسافة العائلات البريطانية تختار دبي كأفضل وجهة عطلات الرحلات طويلة المسافة
الرئيسية / إخترنا لكم / العائلات البريطانية تختار دبي كأفضل وجهة عطلات الرحلات طويلة المسافة
العائلات البريطانية تختار دبي كأفضل وجهة عطلات الرحلات طويلة المسافة

العائلات البريطانية تختار دبي كأفضل وجهة عطلات الرحلات طويلة المسافة

أجرت شركة “أون ذا بيتش” التي تعد أكبر شركة لحجز الرحلات السياحية عبر الإنترنت في بريطانيا استطلاع رأي يتعلق بأفضل وجهات العطلات للرحلات ذات المسافة الطويلة لدى العائلات البريطانية في 2019.

وجاءت في المرتبة الأولى إمارة دبي، تلتها مدينة كانكون المكسيكية، ثم رأس الخيمة، كما أظهرت النتائج أن العائلات البريطانية اختارت دبي في المركز الأول بالاستناد لعدة عوامل أبرزها الجو الدافئ المشمس، والمعالم السياحية وتنوع الوجهات الترفيهية العائلية وخاصة المتعلقة منها بالأطفال، حيث تضم دبي أكثر من 20 مدينة ترفيهية بين مغلقة ومفتوحة ومائية.

كما تعتبر المسافة بين دبي والمدن البريطانية في الطائرة هي الأقصر بين كافة وجهات العطلات للرحلات ذات المسافات الطويلة في العالم، فهي لا تزيد في المتوسط عن 6 ساعات و45 دقيقة.

كما أظهرت نتائج استطلاع رأي آخر أجرته الشركة نفسها بأن دبي تأتي في المرتبة الثانية في قائمة أفضل وجهات العطلات للرحلات الطويلة للعائلات البريطانية من ناحية القيمة التي تمنحها للزوار.

 

شاهد أيضاً

بريطانيا تستعد لاستقبال 39 مليون سائح أجنبي في عام 2020

بريطانيا تستعد لاستقبال 39 مليون سائح أجنبي في عام 2020

ذكرت صحيفة Mirror أن البريطانيين يفضلون قضاء عطلاتهم في بريطانيا خلال العام الجاري، مما سيعزز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *