العاصفة إيفرت: رياح عاتية وأمطار غزيرة تضرب جنوب غرب إنجلترا
تابعونا على:

أخبار لندن

العاصفة إيفرت: رياح عاتية وأمطار غزيرة تضرب جنوب غرب إنجلترا

نشر

في

1٬955 مشاهدة

العاصفة إيفرت: رياح عاتية وأمطار غزيرة تضرب جنوب غرب إنجلترا

تضرب العاصفة إيفرت ، التي  تصل سرعتها إلى 75 ميلاً في الساعة (120 كم / ساعة)  أجزاءً من جنوب غرب إنجلترا يومي الخميس والجمعة.

وأطلقت التحذيرات من أضرار محتملة للبنية التحتية وتعطل السفر ، مع هبوب رياح تصل إلى 75 ميلاً في الساعة في كورنوال.

وقال مكتب الأرصاد الجوية إن العاصفة ستجلب “رياحًا قوية بشكل غير معتاد وأمطار غزيرة”.

و تم وضع تحذيرات في أجزاء من جنوب إنجلترا وويلز ، مع احتمال حدوث أضرار للبنية التحتية وتعطيل السفر.

وتوقعت الأرصاد الجوية  هبوب رياح تتراوح بين 45 ميلاً في الساعة و 55 ميلاً في الساعة في بعض المناطق الساحلية والتلال ، وترتفع إلى 65-75 ميلاً في الساعة عبر كورنوال.

وقال دان سوري ، كبير خبراء الأرصاد الجوية في مكتب الأرصاد الجوية ، إن العاصفة إيفرت ستجلب بعض الرياح العاتية ، لا سيما على طول الساحل الشمالي للجنوب الغربي ، ولكن ستكون هناك رياح عاصفة على نطاق أوسع في المناطق الجنوبية .

و ستتحرك العاصفة إيفرت شرقًا عبر جنوب المملكة المتحدة خلال نهار الجمعة ، لتصل إلى بحر الشمال خلال مساء الجمعة و بالإضافة إلى الرياح العاتية ، سيكون هناك أيضًا بعض الأمطار الغزيرة قبل أن تغادر شواطئنا ، مع احتمال وصول ما يصل إلى 40 ملم فوق أجزاء من ويلز والجنوب الغربي وإمكانية هطول أمطار 40 أو 50 ملم في فترة زمنية قصيرة من  أمطار غزيرة ، ربما تكون رعدية ، على أجزاء من شرق ووسط إنجلترا بعد ظهر يوم الجمعة.

وقال مكتب الأرصاد الجوية إنه ستكون هناك أيضًا عواصف شديدة في المناطق الساحلية الأخرى في الأجزاء الجنوبية من إنجلترا وويلز ، بشكل رئيسي بين 40 و 60 ميلاً في الساعة ، وهذا يجلب فرصة لتعطيل السفر وإلحاق أضرار بالمباني المؤقتة.

وقد تم تحذير السائقين بضرورة توخي الحذر أثناء العواصف فلقوة الهائلة للرياح المقترنة بالأحجام الهائلة لحركة المرور ستجعل ظروف القيادة محفوفة بالمخاطر ، خاصة لمن يسحبون عربات النقل والمقطورات.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.