مقتل شخص وإصابة 4 بطعنات في لندن خلال سلسة من حوادث أول نهاية أسبوع لـ2021
تابعونا على:

أخبار لندن

العام الجديد يبدأ في لندن بمقتل شخص وإصابة 4 بطعنات

نشر

في

2٬485 مشاهدة

العام الجديد يبدأ في لندن بمقتل شخص وإصابة 4 بطعنات

صُدمت لندن بسلسلة حوادث الخطيرة منذ بداية العام الجديد. حيث تعرض أحد المتقاعدين لاعتداء عنيف وطُعن أربعة أشخاص وقتل رجل يبلغ من العمر 49 عاماً في حادث سيارة، بينما رجل آخر يجاهد للبقاء حياً في المستشفى بعد أن صدمته سيارة دون توقف جنوب لندن.

إليكم تقرير عن الجرائم الخطيرة التي وقعت في نهاية هذا الأسبوع:

 

طعن اثنين من المراهقين وكسر زجاجة على رأس فتاة

شابان وفتاة مراهقة كانوا ضحايا لهجمات ليلة رأس السنة التي يُعتقد أنها مرتبطة بحفل غير قانوني في وسط لندن. حيث تعرض الشابان البالغان من العمر 19 و 18 عاماً للطعن وكُسرت زجاجة على رأس الفتاة ذات الـ 17 عام بعد الساعة 12 صباحاً على طريق إدجوير في وستمنستر. واستدعي ضباط من شرطة العاصمة في حالة طوارئ من قبل فرقة الإطفاء في لندن  حوالي الساعة 12.32 صباحاً يوم 1 يناير بعد تقارير عن وقوع حادث طعن. كما حضر مسعفون من خدمة الإسعاف بلندن وخدمة الطوارئ الطبية بطائرات الهليكوبتر (HEMs) وعالجوا جروح الصبيين.

قالت شرطة العاصمة أنهم يعتقدون أن الحادث مرتبط بتقارير عن تجمع كبير للناس في عقار بشارع كونوت، وفرقته الشرطة. لم يتم وصف أي من إصابات الضحايا بأنها مهددة للحياة وتحاول الشرطة معرفة ما إذا كانت الحوادث ذات صلة.

تم القبض على رجل للاشتباه في الاعتداء العام وتم احتجازه وامرأة واحدة للاشتباه في GBH واقتيدت إلى مركز الشرطة.

 

طعن في شارع كولير

نُقل رجل إلى المستشفى بعد تعرضه للطعن برأسه في رومفورد. واستدعيت الشرطة الساعة 7.23 مساءً يوم الأحد (3 يناير) للإبلاغ عن تعرض رجل للاعتداء في كلوكهاوس لاين. حيث نُقل رجل في العشرينات من عمره إلى مستشفى شرق لندن من قبل خدمة الإسعاف في لندن مصاباً بطعنات في رأسه ويده، وحالته على أنها لا تهدد حياته.

يعمل الضباط لمعرفة ما حدث ولم يتم إجراء أي اعتقالات. طُوق كلوكهاوس لاين بعد تقارير عن الاعتداء مساء الأحد.

 

عثر على امرأة مصابة بسكين في كرويدون

امرأة تبلغ من العمر 52 عام نُقلت إلى المستشفى بسبب إصابة سكين تعرضت لها في منزل في شرق كرويدون.

استُدعي ضباط الشرطة إلى شارع لانسداون للإبلاغ عن “إصابة شخص بسكين” في الساعة 10.26 من صباح يوم الأحد. وصل الضباط إلى مكان الحادث وانضم إليهم مسعفون من خدمة الإسعاف بلندن وطاقم من الإسعاف الجوي في لندن. قدموا الإسعافات الأولية للضحية قبل نقلها إلى المستشفى، ولم يتم التصريح عن حالتها الحالية.

 

هجوم على متقاعد في بلدة كنتيش

نُقل رجل في الثمانينيات من عمره إلى المستشفى بعد هجوم عنيف في بلدة كنتيش ، شمال لندن. بحسب ما ورد سُرقت أموال للضحية خلال الاعتداء الذي حدث في وضح النهار بعد ظهر يوم الجمعة (1 يناير). حيث تلقت شرطة الأرصاد تقارير عن تعرض رجل للاعتداء في طريق مالدن بعد الساعة 2 ظهراً في أول يوم من السنة الجديدة.

هرع الضباط إلى مكان الحادث، مع خدمة الإسعاف في لندن، ووجدوا الرجل المسن يعاني من إصابة في الرأس. ونُقل إلى مستشفى في شمال لندن حيث توصف حالته بأنها لا تهدد حياته. فيما تواصل الشرطة تحقيقاتها في الهجوم ولم يتم القبض على أحد حتى الآن.

 

مقتل رجل عمره 49 عام  في حادث سيارة

أصدرت الشرطة نداء للحصول على معلومات بعد مقتل أحد المشاة في حادث تصادم عند محكمة إيرل صباح أول أيام السنة الجديدة. حيث هرعت خدمات الطوارئ إلى طريق وارويك بالقرب من محطة مترو الأنفاق قبل الساعة 4.30 صباحاً يوم الجمعة (1 يناير). كما فشل سائق السيارة المتورطة بالحادث في التوقف عند مكان الحادث، ونُقل الرجل إلى المستشفى حيث توفي لاحقاً. تعرفت عليه السلطات لأنه بول كامبل، من منطقة محكمة إيرل، وأبلغت أقاربه.

كما أُلقي القبض على رجلين، كلاهما يبلغ من العمر 23 عاماً، للاشتباه في تسببهما بوفاة شخص لقيادتهما الخطرة وعدم التوقف عند مكان الاصطدام. أجريت معهم المقابلات، وأفرج عنهم لكن قيد التحقيق.

 

رجل يحارب من أجل حياته بعد أن صدمته سيارة دون توقف في كرويدون

رجل يبلغ من العمر 50 عاماً حالته حرجة في المستشفى بعد أن أصيب بحادث سيارة في كرويدون في يوم رأس السنة الجديدة. حيث استُدعيت الشرطة الساعة 9.38 صباحًا يوم الجمعة بتقارير عن تصادم بين سيارة ورجل يبلغ من العمر 50 عاماً عند تقاطعبلو لاين وفوريستيرز درايف وبيورلي. نُقل الرجل إلى مستشفى في جنوب لندن وأبلغت السلطات أقربائه.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.