العثور على كتلة من الدهون طولها 50 متراً وتزن 26 طن تحت الحي الصيني وسط لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

العثور على كتلة من الدهون طولها 50 متراً وتزن 26 طن تحت الحي الصيني وسط لندن

نشر

في

929 مشاهدة

العثور على كتلة من الدهون طولها 50 متراً وتزن 26 طن تحت الحي الصيني وسط لندن

كتبت: ساندي جرجس

تم اكتشاف كتلة من الدهون طولها 50 مترًا تحت شوارع الحي الصيني في وسط لندن.

وتزن الكتلة الصلبة التي يبلغ وزنها 26 طنًا من المناديل المبللة والحفاضات والدهون والنفط أكثر من وزن حافلتين مكونتان من طابقين، وعثر عليها في مجاري تحت شارع ليسلي في سوهو soho.

ويستعد المهندسين في ثامس لإزالة هذه الكتلة، في غضون أسابيع قليلة والتي تحجب المياه الجارية تحت شارع كامل من المطاعم.

ويجب أن يتم إزالتها في عطلة نهاية الأسبوع وخلال المساء، لأن الطريق عادة ما يكون مكتظ بالسياح الذين يزورون المنطقة أو بسبب الشاحنات.

العثور على كتلة من الدهون طولها 50 متراً وتزن 26 طن تحت الحي الصيني وسط لندن العثور على كتلة من الدهون طولها 50 متراً وتزن 26 طن تحت الحي الصيني وسط لندن

وقال مدير شبكة النفايات في شركة “تيمز ووتر اليكس سوندرز”، “إن المفتشين سيزورون المطاعم لتوعيتهم بمسؤولياتهم القانونية والأخلاقية عندما يتعلق الأمر بغسل الدهون والزيوت والشحوم”.

وأضاف أنهم سيشجعون أصحاب المطاعم على نقل هذه النفايات إلى موقع لإعادة التدوير في “ستراتفورد” حيث يمكن تحويلها إلى وقود قابل للتحلل.

وقال السيد سوندرز: “لقد رأيت ولمست هذه الكتلة، أنها حقاً ليست لطيفة ومن المحبط أن هذه الحالات يمكن تجنبها تمامًا والناجمة عن الدهون والزيوت التى يتم غسلها في أسفل المصارف وأيضاً المناديل التى تُصرف في المراحيض”.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، تم العثور على كتلة دهنية وزنها 130 طن ويعتقد أنها واحدة من أكبر الكتل التى وُجدت في “وايت تشابل”.

وكان وزن الكتلة الصلبة البالغ طولها 250 مترًا وهو نفس طول الباص ذات الطابقين.

وتتوقع شركة “تيمز ووتر” إنهاء العمل لإزالة كتلة وايت تشابل الدهنية، في أكتوبر قبل إرسال هذه المواد إلى المصنع في ستراتفورد، حيث سيتم تحويلها إلى 10.000 لتر من الديزل الحيوي.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X