" فيسبوك " يتيح لمنشئي المحتوى كسب المال من مقاطع الفيديو القصيرة!
تابعونا على:

عالم

” فيسبوك ” يتيح لمنشئي المحتوى كسب المال من مقاطع الفيديو القصيرة!

نشر

في

1٬638 مشاهدة

" فيسبوك " يتيح لمنشئي المحتوى كسب المال من مقاطع الفيديو القصيرة!

قالت شبكة التواصل الاجتماعي، ” فيسبوك ” إنها ستسمح لمنشئي المحتوى على منصتها بجني إيرادات من مقاطع الفيديو القصيرة عبر الإعلانات.

فيسبوك إحدى طرق كسب المال

ونشرت الشركة تفاصيل خططها لمساعدة المبدعين على جني المزيد من المال، حيث يتسابق منافسو التكنولوجيا الأصغر لجذب شخصيات شهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتقدم الشركة على ذلك في الوقت الذي تدفع فيه شركة “سناب شات“، مليون دولار يوميًا للمبدعين الذين يصنعون مقاطع فيديو قصيرة على منصتها.

أما “تويتر” فقد أعلنت مؤخرًا أنها ستطلق ميزة “Super Follows”، والتي ستتيح للمستخدمين فرض رسوم على المتابعين مقابل المحتوى الحصري.

وبالعودة للفيسبوك ، فقد قالت إن منشئي المحتوى يمكنهم الآن كسب إيرادات الإعلانات من مقاطع الفيديو التي لا تزيد مدتها عن دقيقة واحدة، بانخفاض عن ثلاث دقائق سابقة.

وستبدأ الشركة أيضًا في اختبار الإعلانات التي تشبه الملصقات، والتي يمكن لمنشئي المحتوى استخدامها في قصص “فيسبوك” الخاصة بهم لكسب المال.

يمكن لهذه الخطوة أن تؤهل المزيد من المبدعين الآن لكسب إيرادات الإعلانات من مقاطع البث المباشر على “فيسبوك”، كما قالت الشركة إنها ستمنح 7 ملايين دولار مجانا ضمن خاصية “نجوم الفيسبوك” والتي تمكن المستخدمين من الدفع للمبدعين كشكل من أشكال البقشيش.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.