الفيضانات في بريطانيا خلال يناير الجاري: دليل كامل
تابعونا على:

أخبار لندن

الفيضانات في بريطانيا خلال يناير الجاري: دليل كامل

نشر

في

350 مشاهدة

الفيضانات في بريطانيا خلال يناير الجاري: دليل كامل

تجاوزت وكالة البيئة في إنجلترا التوقعات في التعامل ومعالجة آثار الفيضانات الأخيرة الناجمة عن الطقس البارد الطويل والأمطار الغزيرة، وحثت الجمهور على توخي الحذر. وتواصل الوكالة مراقبة الوضع وتأثيراته التي أثرت على العديد من الأشخاص

 

ومن المتوقع أن تحدث فيضانات واسعة النطاق اليوم في أجزاء من نهر ترينت مع تأثيرات طفيفة، بينما من المتوقع حدوث تأثيرات أصغر حتى يوم الاثنين في نهر التايمز.

إلى جانب حدوث تأثيرات أصغر في أجزاء من نهر ترينت ونهر سيفيرن خلال الأيام الثلاثة المقبلة.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع حدوث فيضانات صغيرة النطاق في أجزاء من دورست وويلتشير وهامبشاير وجلوسيسترشاير حتى يوم الجمعة، وفيضانات محتملة في المناطق الجنوبية ويوركشاير وشمال إنجلترا حتى يوم الجمعة.

اعتبارًا من الساعة 10:38 صباحًا يوم الاثنين 8 يناير، كان هناك 149 تحذيرًا من الفيضانات و149 ساعة من الفيضانات سارية المفعول.

تعمل وكالة البيئة جنبًا إلى جنب مع المستجيبين لحالات الطوارئ، حيث تقوم بتشغيل المضخات المؤقتة وحواجز الفيضانات للتخفيف من الآثار

تمت حماية ما يقرب من 75000 عقار من الفيضانات في الأيام الأخيرة، ولكن قد يتأثر حوالي 2000 عقار.

على الرغم من انخفاض المخاطر، من المتوقع حدوث تأثيرات مستمرة في إنجلترا على الأقل لبعض الأنهار الرئيسية التي تتعافى تدريجيًا من الفيضانات الأخيرة. وقد تظل بعض الأنهار مرتفعة لعدة أيام.

الرسالة الموجهة إلى الجمهور هي التحقق من التحذيرات من الفيضانات والاشتراك للحصول على تحذيرات مجانية من الفيضانات، بالإضافة إلى البقاء على اطلاع بآخر التطورات.

يتم تحذير السائقين من القيادة عبر مياه الفيضانات ويجب عليهم اتباع نصيحة خدمات الطوارئ المحلية.

صرح الدكتور كيت ماركس، مدير الاستجابة للفيضانات في وكالة البيئة:

وأضاف: “لقد أدى الطقس البارد والأمطار الغزيرة لفترة طويلة إلى حدوث فيضانات، ونحث الجميع على توخي اليقظة”.

من المتوقع حدوث فيضانات واسعة النطاق في الأجزاء السفلية من نهر ترينت اليوم، بينما من المتوقع حدوث تأثيرات أصغر في بعض أجزاء المناطق الوسطى، ونهر التايمز، وربما نهر سيفيرن حتى يوم الاثنين. ومن المتوقع حدوث فيضانات صغيرة النطاق في أجزاء من دورست وويلتشير وهامبشاير وجلوسيسترشاير حتى يوم الجمعة، وفيضانات محتملة في المناطق الجنوبية ويوركشاير وشمال إنجلترا حتى يوم الجمعة.

وتعمل هيئة البيئة على الحد من تأثير الفيضانات وتشغيل حواجز الفيضانات وتنظيف الممرات المائية. تمت حماية حوالي 75000 عقار في الأيام الأخيرة. وينصح الجمهور بتجنب مياه الفيضانات واتباع نصيحة خدمات الطوارئ المحلية.

يجب على الأشخاص التحقق من مخاطر الفيضانات في منطقتهم والاشتراك للحصول على تحذيرات مجانية من الفيضانات، بالإضافة إلى البقاء على اطلاع بأحدث حالة الفيضانات من خلال متابعة @EnvAgency على Twitter وزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لوكالة البيئة للحصول على آخر تحديثات الفيضانات.

X