ماهي الخدمات التي ستتأثر في إضرابات القطارات ببريطانيا هذا الأسبوع؟
تابعونا على:

أخبار لندن

ماهي الخدمات التي ستتأثر في إضرابات القطارات ببريطانيا هذا الأسبوع؟

نشر

في

640 مشاهدة

ماهي الخدمات التي ستتأثر في إضرابات القطارات ببريطانيا هذا الأسبوع؟
ستشهد رحلات القطارات في جميع بريطانيا هذا الأسبوع موجة جديدة من الإضرابات السككية، نظراً للاضطرابات المستمرة حول الأجور بين الحكومة ونقابات ASLEF وRMT.

و سيقوم الموظفون بالاضراب اليوم، وكذلك يومي الجمعة والسبت 2 و 3 يونيو، وسيكون هناك حظر على العمل الإضافي لسائقي ASLEF غداً.

ومن المتوقع، أن يؤثر الاضطراب الذي سيحدث يوم السبت على الأشخاص الذين يسافرون إلى العديد من الأحداث الرياضية والترفيهية المهمة، بما في ذلك نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في ويمبلي وسباق إبسوم ديربي في سوري ومباراة إنجلترا وأيرلندا في لوردز، بالإضافة إلى تاريخ جولة بيونسي في ملعب توتنهام هوتسبير.

إليكم بعض التحديثات عن خدمات القطارات لعدد من الشركات في المملكة المتحدة خلال الفترة الممتدة من 31 مايو إلى 4 يونيو:

شيلترن ريلوايز:

لن تعمل خدمات القطارات على أي مسارات يومي الأربعاء 31 مايو والسبت 3 يونيو، بينما ستعمل خدمات محدودة جداً في ساعات مخفضة يوم الجمعة 2 يونيو.

كما ستشهد الخدمات ازدحاماً أكثر من المعتاد يومي الخميس 1 يونيو والأحد 4 يونيو.

C2c:

سيتم إيقاف معظم خدمات القطارات عند محطة لايمهاوس يوم الجمعة 2 يونيو، ولن تعمل خدمات القطارات يومي الأربعاء 31 مايو والسبت 3 يونيو.

CrossCountry:

لن تعمل خدمات القطارات يومي الأربعاء 31 مايو والسبت 3 يونيو، وستشهد خدمات محدودة يوم الجمعة 2 يونيو، وستعمل الخدمات العادية يومي الخميس 1 يونيو والأحد 4 يونيو.

East Midlands Railway:

لن تعمل خدمات القطارات على أي مسارات يومي الأربعاء 31 مايو والسبت 3 يونيو، وستكون الخدمات مخفضة بشكل كبير في ساعات محددة يوم الجمعة 2 يونيو، وينصح المسافرون بالتحقق قبل السفر يوم الخميس 1 يونيو حيث قد تحدث إلغاءات في اللحظة الأخيرة.

Great Northern:

لن تعمل خدمات القطارات على أي مسارات يومي الأربعاء 31 مايو والسبت 3 يونيو، وقد يؤثر حظر العمل الإضافي على بعض الخدمات يوم الخميس 1 يونيو.

وستتوفر خدمات محدودة بساعات مخفضة يوم الجمعة 2 يونيو، وسيؤدي تأثير الإضرابات إلى إقلال عدد الخدمات قبل الساعة 7 صباحاً يوم الأحد 4 يونيو.

GWR:

ستعمل خدمات محدودة جداً بين الساعة 7:30 صباحاً و6:30 مساءً يومي الأربعاء 31 مايو و2 و3 يونيو، وستشهد تغييرات طفيفة على خدمات الليل المتأخر يوم الخميس 1 يونيو، وعلى خدمات الصباح الباكر يوم الأحد 4 يونيو.

Greater Anglia:

ستعمل خدمة مخفضة يوم الأربعاء 31 مايو من الساعة 7 صباحاً وما بعدها، حيث لن تعمل معظم الخطوط، كما ستلغى بعض الخدمات بسبب الإضراب يوم الخميس 1 يونيو.

وستعمل القطارات فقط بين الساعة 7 صباحاً و11 مساءً يوم الجمعة 2 يونيو مع تردد مخفض، وستشهد الخدمة مخفضة على معظم الخطوط يوم السبت 3 يونيو، وسيكون هناك تأثيرات على الخدمة يوم الأحد 4 يونيو بسبب الإضراب.

London Northwestern Railway:

لن تعمل خدمات القطارات على أي مسارات يومي الأربعاء 31 مايو والسبت 3 يونيو، وستتوفر خدمات محدودة جداً يوم الجمعة 2 يونيو، وستشهد بعض التأثيرات على الخدمة يوم الخميس 1 يونيو والأحد 4 يونيو.

Merseyrail:

لن تعمل خدمات القطارات على أي مسارات يومي الأربعاء 31 مايو والسبت 3 يونيو، وستتوفر خدمات محدودة جداً يوم الجمعة 2 يونيو، وسيكون تأثير الإضراب على الخدمة يوم الخميس 1 يونيو والأحد 4 يونيو، وتنصح الشركة المسافرين بالتحقق من جدول الرحلات قبل السفر.

Northern:

لن تعمل خدمات القطارات على أي مسارات يومي الأربعاء 31 مايو والسبت 3 يونيو، وستشهد الخدمات تأثيرات كبيرة يوم الخميس 1 يونيو والأحد 4 يونيو بسبب الإضراب، وستتوفر خدمات محدودة جداً يوم الجمعة 2 يونيو.

ScotRail:

لن تعمل خدمات القطارات على بعض المسارات يومي الأربعاء 31 مايو والسبت 3 يونيو، وستتأثر بعض الخدمات بساعات التشغيل يوم الجمعة 2 يونيو، وستشهد الخدمات تأثيرات كبيرة يوم الخميس 1 يونيو والأحد 4 يونيو بسبب الإضراب، وتنصح الشركة المسافرين بالتحقق من جدول الرحلات قبل السفر.

South Western Railway:

لن تعمل خدمات القطارات على بعض المسارات يومي الأربعاء 31 مايو والسبت 3 يونيو، وستتأثر الخدمات بساعات مخفضة يوم الجمعة 2 يونيو، وستشهد الخدمات تأثيرات كبيرة يوم الخميس 1 يونيو.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X