الكشف عن لوحة جدارية لأبطال كرة القدم المفضلين في إنجلترا
تابعونا على:

أخبار لندن

الكشف عن لوحة جدارية لأبطال كرة القدم المفضلين في إنجلترا

نشر

في

254 مشاهدة

الكشف عن لوحة جدارية لأبطال كرة القدم المفضلين في إنجلترا

تم كشف النقاب عن  لوحة جدارية  لأبطال كرة القدم المفضلين في إنجلترا ، جوردان بيكفورد ولوك شو ورحيم سترلينج بالقرب من ملعب توتنهام هوتسبير ، للاحتفال بموسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد.

ويضم العمل الفني الذي يصور  ثلاثة من نجوم يورو إنكلترا أكثر من 55 لونًا واستغرق إكماله 73 ساعة و 45 دقيقة.

وتصدر اللاعبون الثلاثة  استطلاعًا شمل 2000 من مشجعي كرة القدم ليتم اختيار  لاعبيهم المفضلين  في كأس الأمم الأوروبية 2020.

و احتل رحيم سترلينج الصدارة ، تلاه لوك شو وجوردان بيكفورد.

و جاء نجم مانشستر سيتي الجديد ، جاك غريليش ، في المركز الرابع ، مع ثنائي خط الوسط القوي في إنجلترا ، ديكلان رايس من وست هام ، وكالفين فيليبس من ليدز يونايتد.

و قال فنان الشارع في بريستول ، جودي توماس ، الذي صمم اللوحة: “هذا الصيف رأينا كيف تتمتع كرة القدم بقوة رائعة لجمع الناس معًا – مشاركة شغف بعضهم البعض بالرياضة أمر مدهش حقًا.

وأضاف: رؤية المشجعين يقتربون من  لاعبي الأمة المفضلين ، من خلال أحدث لوحة جدارية كان أمرًا مذهلاً.

جاك بيتير غريليش

(بالإنجليزية: Jack Peter Grealish؛ مواليد 10 سبتمبر 1995) هو لاعب كرة قدم إنجليزي محترف يلعب كجناح أو كوسط مهاجم مع نادي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز والمنتخب الإنجليزي.

انضم غريليش إلى أستون فيلا في سن السادسة، وشارك لأول مرة مع النادي في مايو 2014، بعد إعارته إلى نوتس كاونتي. غريليش مؤهلًا لتمثيل إنجلترا أو جمهورية أيرلندا دوليًا، تم اختيار غريليش من قبل جمهورية أيرلندا حتى منتخب تحت 21 سنة قبل تأكيد قراره باللعب مع إنجلترا في أبريل 2016. ولعب مع منتخب إنجلترا تحت 21 سنة لأول مرة في مايو 2016، حيث فاز ببطولة تولون 2016 . في أغسطس 2021، غادر غريليش أستون فيلا وانتقل إلى مانشستر سيتي في صفقة انتقال بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني، مما جعله أغلى لاعب إنجليزي في التاريخ

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.