الكويتي علي الإبراهيم يحصد جائزة ريادة الأعمال 2019 عن تطبيق "كوفي" الكويتي علي الإبراهيم يحصد جائزة ريادة الأعمال 2019 عن تطبيق "كوفي"
الرئيسية / إخترنا لكم / الكويتي علي الإبراهيم يحصد جائزة ريادة الأعمال 2019 عن تطبيق “كوفي”
الكويتي علي الإبراهيم يحصد جائزة ريادة الأعمال 2019 عن تطبيق "كوفي"

الكويتي علي الإبراهيم يحصد جائزة ريادة الأعمال 2019 عن تطبيق “كوفي”

حصل رائد الأعمال الكويتي علي الإبراهيم على جائزة ريادة الأعمال 2019 عن تطبيق “كوفي Coffeapp” الذي أُطلق عام 2017 برأس مال أولي في المسابقة التي أجرتها المجلة الإماراتية Arabian Business.

وقد صنفت فوربس- الشرق الأوسط التطبيق من ضمن أفضل 50 مشروعاً ناشئاً في العالم العربي، نظراً لتطوره والتقنية العالية التي يتميز بها، كما تم اختياره من بين أكثر 100 مبادرة مبدعة من قبل مركز الشباب العربي في دبي.

بدأت فكرة “كوفي” في الكويت، وتم تشغيله تجريبياً في فبراير 2018 في وادي السيلكون على يد مهندسين عالميين من الخبراء ومحبي القهوة، ويسمح التطبيق لمحبي القهوة بالحصول على قهوتهم بسهولة من قائمة متنوعة من المقاهي المشاركة.

وتم إطلاق النسخة الثالثة من التطبيق في بداية شهر أبريل الفائت في الجمعية الاقتصادية الكويتية، وذلك بحضور عدد من المستثمرين وأصحاب الصناديق الاستثمارية، إلى جانب حضور الشريك المؤسس لشركة ستاربكس العالمية والمستشار في تطبيق “كوفي” زيف سيجل.

ويُستخدم تطبيق “كوفي” من خلال إتاحة خيارات متعددة لطلب القهوة مثل تفضيل السكر، تفضيل نوع الحليب، وضع إضافات مميزة وغيرها، وبعد تحديد المستخدم للطلب بدقة شديدة يتم إيصاله بأسرع وقت وفقاً للمكان والزمان المحددين، أو يمكنه استلامه شخصياً.

ولا يقتصر عمل التطبيق على البيع فقط، ولكنه يعمل أيضاً بنظام المكافآت والهدايا والمسابقات، حيث يضيف نقاط للعملاء مع كل عملية شراء والتي يمكن تبديلها مقابل مزايا متنوعة وهدايا، ويوفر التطبيق خدمة الضيافة الخارجية باحترافية كبيرة.

وللتسهيل على العملاء، يوفر التطبيق عدداً من وسائل الدفع عبر “كي نت”، البطاقات الائتمانية مثل فيزا كارد وماستر كارد، الكاش، واستبدال الرصيد المتوفر في التطبيق.

 

 

شاهد أيضاً

قطر تعلن منح رخص إقامة للمستثمرين الأجانب بكفالة شخصية

قطر تعلن منح رخص إقامة للمستثمرين الأجانب بكفالة شخصية

أصدر أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مرسوماً بتعديل أحكام القانون المتعلق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *