الكويت: اطلاق تطبيق كامكو إنفست للاستثمار
تابعونا على:

عربية

الكويت: اطلاق تطبيق كامكو إنفست للاستثمار

نشر

في

744 مشاهدة

الكويت: اطلاق تطبيق كامكو إنفست للاستثمار

أطلقت منصة كامكو إنفست، تطبيق كامكو إنفست كجزء من استراتيجية كامكو إنفست للتحول الرقمي والتي تهدف إلى أن يكون لها دور رائد في تقديم خدمات وحلول استثمار رقمية لعملائها.

وتم إطلاق المرحلة الأولى من التطبيق، والذي يركز على توفير مجموعة من الخدمات المصممة خصيصاً لمستخدمي التطبيق المسجلين. ومن ضمن هذه الخدمات إمكانية الوصول إلى الفرص الاستثمارية من خلال منصة “اكتتب”، وهي منصة الاشتراك عبر الإنترنت التي تربط المستثمرين بأحدث إصدارات الأسهم والدين التي تديرها كامكو إنفست، وأحدث تقارير والبحوث وبيانات الصناديق المدارة، بالإضافة إلى خدمات أخرى مخصصة للعملاء.

قالت سناء الهدلق، رئيس تنفيذي أول لإدارة الثروات: “يتماشى التطبيق مع استراتيجيتنا لمواصلة تعزيز تجربة عملائنا لمواكبة توقعاتهم والاستفادة من الرقمنة وتأثيرها الإيجابي على الصناعة المالية.”

وأضافت: “لقد أصبح فتح حساب مع كامكو إنفست وتحديث معلومات العملاء والحصول على آخر المعلومات والبيانات عن استثماراتهم أسهل من أي وقت مضى، وذلك بفضل الميزات التي يوفرها التطبيق لمستخدميه. فمن خلال هذا التطبيق الرائد، نهدف إلى مزج إمكانية الوصول مع الابتكار لفتح الأبواب لعالم من الفرص الاستثمارية”.

يمكن لمستخدمي تطبيق كامكو إنفست اتخاذ الخطوة الأولى لفتح حساب من خلال خدمة العميل الذكية السهلة من أي مكان وفي أي الوقت. كما يمكن تحميل المستندات المطلوبة باستخدام تقنية المسح الضوئي المميزة المتوفرة في التطبيق، مع العديد من الطرق الأخرى للتحقق من الهوية لتحقيق أعلى معايير الأمان.

من الجدير بالذكر أن تطبيق كامكو إنفست ليس فقط للعملاء الحاليين، وإنما للمهتمين بمعرفة المزيد عن آخر مستجدات الشركة وفرص الاستثمار من خلال برنامج “إكتتب”، وفقاً لخبرة المستخدم أو العميل الاستثمارية.

عند الانتهاء من عملية التسجيل البسيطة، سيتمكن المستخدمون من تتبع أداء الصناديق التي تديرها الشركة من خلال التقارير الشهرية التي تصدر عن كل صندوق، والاطلاع على التغطيات الشاملة للأسواق الإقليمية، والقطاعات، وفئات الأصول، أو استخدام حاسبة الاستثمار المدمجة من أجل تحديد أهدافهم الاستثمارية.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.