المتظاهرون على أسعار الوقود يغلقون الطرق السريعة عبر أجزاء من إنجلترا وجنوب وي
تابعونا على:

أخبار لندن

المتظاهرون على أسعار الوقود يغلقون الطرق السريعة عبر أجزاء من إنجلترا وجنوب وي

نشر

في

399 مشاهدة

المتظاهرون على أسعار الوقود يغلقون الطرق السريعة عبر أجزاء من إنجلترا وجنوب وي
دفعت قوافل المتظاهرين البطيئة الحركة ضد ارتفاع أسعار الوقود الطرق السريعة والطرق الرئيسية إلى التوقف مع تعهد المتظاهرين بمواصلة العمل المباشر حتى تتصدى الحكومة للأزمة.
وأقامت مئات الشاحنات والشاحنات الصغيرة والسيارات والجرارات في جميع أنحاء إنجلترا وويلز واسكتلندا حواجز طرق متدحرجة يوم الاثنين ، مما تسبب في تأخير الآلاف من مستخدمي الطرق.
وتم القبض على 12 شخصًا للاشتباه في ارتكابهم مخالفات تتعلق بالنظام العام بعد أن أغلق احتجاج جسر أمير ويلز ، الذي يحمل M4 عبر نهر سيفرن. تم تنفيذ ركلة البداية على طريق M4 فارغ.
كما تم القبض على رجل في ديفون. في أماكن أخرى ، وقالت الشرطة أيضًا إنها ستتخذ إجراءات ضد المتظاهرين الذين عرّضوا زملائهم من مستخدمي الطريق للخطر أو ارتكبوا جرائم أخرى مثل استخدام الهواتف المحمولة أثناء القيادة.
وكانت الطرق السريعة في منطقة بريستول وديفون وكورنوال وجنوب ويلز وإسيكس ويوركشاير ولينكولنشاير من بين المتضررين. تسبب جرّاران في ظهور ذيل خلفي طويل في أبردين عن طريق القيادة ببطء جنبًا إلى جنب على طول الطريق A92 المتجه شمالًا.
واستخدمت شرطة غرب يوركشاير سجادة مسننة “ستينغر” في خدمات فيريبريدج على الطريق M62 لمنع السائقين من الانضمام إلى الاحتجاج ، كما تم استدعاء الشرطة للاحتجاج في محطة بنزين في شيبتون ماليت ، سومرست.
وقال المحتج مارسين جونيرا ، 42 عامًا ، وهو سائق شاحنة وصاحب شركة من بريستول ، إن الخطة كانت تتمثل في الاستمرار في الاحتجاج حتى حدوث التغيير. “نحن نحتج لأن هذا يؤثر على الجميع. عندما تذهب أسعار الوقود

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.