المصممة السعودية أروى البنوي اسم لامع في عالم الأزياء والموضة العالمية | أرابيسك لندن
تابعونا على:

السعودية

المصممة السعودية أروى البنوي اسم لامع في عالم الأزياء والموضة العالمية

نشر

في

152 مشاهدة

المصممة السعودية أروى البنوي اسم لامع في عالم الأزياء والموضة العالمية

استطاعت الشابة السعودية أروى البنوي أن تكون رقماً صعباً في ساحة تصميم الأزياء العالمية، عبر المزج بين الطابع الشرقي لملابس النساء في الشرق وأبرز صيحات الموضة العالمية.  

شراكات أروى البنوي

تعاونت مصممة الأزياء السعودية مع عدد من الشركات العالمية، ولعل أبرز ماعزز شهرتها تعاونها مع علامات تجارية شهيرة مثل “بيبسي” و”أديداس”، ما ساعد في تعزيز شهرتها على الرغم من صغر سنها.

وكانت البنوي قد بدأت مسيرتها المهنية في القطاع المصرفي، لكنها انتقلت بعد ذلك إلى مجال الأزياء والموضة من خلال دراسة تصميم الأزياء في “كلية لندن للفنون في دبي“.

الانطلاقة في العام 2015

استطاعت الشابة العربية الطموحة من الانطلاق بقوة بفضل دعم عائلتها، وافتتحت علامتها التجارية الخاصة في العام 2015، واعتمدت البنوي منظوراً خاصاً في تصاميمها منذ البداية، والذي جاء عنوانه العريض “الشرق يلتقي مع الغرب“، فقاربت تصاميمها بين الخياطة التقليدية وأحدث خطوط الموضة المعاصرة.

ومن بين الشراكات التي عقدتها مع العلامة التجارية “أديداس” عندما صممت حذاءاً حمل اسم “فورم 84 لو أروى شوز”(Forum 84 Low Arwa Shoes).

اقرأ أيضًا: أول استوديو أزياء في الرياض.. إطلاق (ذا لاب) في مدينة محمد بن سلمان

المشاركة في حملة ريادة عالمية

شاركت مصممة الأزياء السعودية أروى البنوي في عام 2019 ضمن حملة “How To” التي أطلقتها “مرسيدس بنز” لدعم المبدعين في منطقة الشرق الأوسط وذلك بهدف تعزيز مهاراتهم.

وضمت الحملة عدداً من الشخصيات الرائدة في مجالات الأزياء والموسيقى والتصميم، وكانت البنوي ممثلة عن السعودية في الحملة التي تمحور موضوعها حول التطوير الذاتي والاحتفاء بحب المعرفة، وتشجيع الآخرين على التعلم والتطور في مجال تخصصهم وتطوير مهاراتهم بما يمهد مسارهم في الأزياء والموسيقى والتصميم.

اقرأ أيضًا: كيف سيغير تركي آل الشيخ وإيلي صعب وجه الرياض بمجموعة أزياء مستوحاة من روحها؟

من هم زبائن البنوي؟

تتميز تصاميم البنوي بالطابع التراثي السعودي الذي تستلهمه المصممة من مكان نشأتها في منطقة جدة، ثم تنتقل بعده لتدمج هذا التراث مع آخر صيحات الموضة، فتأتي مجموعاتها مطبوعة بسمات من الغرب والشرق، ولعل هذا هو السر الكامن خلف تصاميمها التي استطاعت أن تجذب أسماءً كبرى مثل “كريس جينر” و”جيسي جي”، وغيرهم، كما استطاع هذا المزيج الفريد أيضاً فتح الباب أمام البنوي للتعاون مع علامات تجارية عالمية كبرى في مجال الموضة والأزياء أكثر من مرة.

اقرأ أيضًا: محمد آشي: مصمم أزياء سعودي يعيد تعريف الهوت كوتور مع آشي ستوديو

X